أخبار البترول

” سنتامين العالمية ” : 5 ملايين أوقية حجم إنتاج منجم السكري في 3 أشهر

أصدرت شركة سنتامين العالمية العاملة في مجال التنقيب و إنتاج الذهب و المالكة لمنجم السكري تقريراً تفصيلياً عن الربع الثالث للعام الحالي المنتهي في 30 سبتمبر.

و قال مارتن هورجان الرئيس التنفيذي للشركة إن التقرير يعكس نتائج الربع الثالث و استمرار الأداء القوي عبر المجموعة ، وما زلنا على المسار الصحيح لتلبية توجيهات العام بأكمله ، مضيفاً أنه تم تحقيق العديد من الإنجازات الرئيسية في هذا الربع ، بما في ذلك أداء أمان قياسي جديد و تشغيل محطة السكري للطاقة الشمسية والتي كانت بمثابة خطوة جوهرية في الحد من انبعاثات غازات الدفيئة و قاعدة التكلفة.

رقماً قياسياً

و أوضح ” هورجان ” خلال تقرير الشركة أنه خلال الثلاث شهور المذكورة أنتج منجم السكري 5 ملايين أوقية من الذهب ، ومع ظهور ما لا يقل عن 5 ملايين أونصة من الإنتاج فإنن تذكير قوي بالجودة الاستثنائية لهذا الأصل ، مؤكداً أن الشركة اتخذت كل الاحتياطات اللازمة ، ولم تسجل أي إصابات ضائعة للوقت في الربع الثالث ، و حقق ” السكري ” رقماً قياسياً في الموقع بأكثر من 5 ملايين ساعة خالية من أي مشكلات.

و أشار إلى أنه تم إنتاج الذهب بمقدار 127,512 أوقية مدفوعاً بالدرجات الأعلى المخطط لها من الحفرة المفتوحة و تحت الأرض ، و رفع إنتاج الذهب للأشهر التسعة من العام إلى 331,410 أوقية وعلى المسار الصحيح بحلول منتصف عام 2022.

و بلغت العائدات 218,1 مليون دولار أمريكي خلال الـ 3 أشهر ، بينما بلغت منذ بداية العام 599,9 مليون دولار أمريكي ناتجة عن مبيعات الذهب التي بلغت 126,610 أوقية في 3 أشهر و 330,2 كيلو أوقية منذ بداية العام بمتوسط ​​سعر محقق للذهب يبلغ 1720 دولاراً أمريكياً للأوقية المباعة.

و لفت إلى أنه في الربع الثالث ، أنتج السكري 5 ملايين أوقية من الذهب ، مما يدل على جودة الأصل ، الذي يحتوي على 5,8 مليون أوقية في الاحتياطيات المؤكدة و المحتملة في 30 يونيو 2021 و حدد النمو المحتمل.

• مصدر الخبر : الموقع الإلكتروني لشركة سنتامين العالمية

• تقرير شركة ” سنتامين العالمية ” التفصيلي عن الربع الثالث للعام الحالي :

cey-rns_-3q22-quarterly_final_201022

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى