أخبار البترول

“النقابة العامة للبترول” تختتم برنامج البرمجة اللغوية العصبية في التفوق الإداري

البرنامج يهدف لتدريب القيادات النقابية علي أساسيات واختصاصات العمل النقابي

اختتمت النقابة العامة للعاملين بالبترول برنامج البرمجة اللغوية العصبية في التفوق الإداري و ذلك في ضوء خطة عمل النقابة العامة لتدريب القيادات النقابية علي أساسيات واختصاصات العمل النقابي لإعداد الكوادر النقابية للوصول إلى المستوى الذي يليق بعمال قطاع البترول بقاعة القادة بمنار مصر للبترول.

حضر ختام  البرنامج التدريبي محمد جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول .

و أشاد جبران في كلمته بأهمية الدورات التدريبية المختلفة التي تبني وتطور من شخصية النقابيين وتجهيزهم فكرياً وعلمياً لمواجهة العثرات والمشاكل القيادية والعمالية التي تواجههم.

كما أكد علي اهتمام النقابة العامة للعاملين بالبترول بضرورة تدريب الكوادر النقابية واعتبارهم سفراء لنقاباتهم للحفاظ على حقوق العاملين بما يجعلهم قادرين على الدفاع عن حقوقهم المشروعة.

و ناقش جبران العديد من مشاكل النقابيين وقد تناول المزيد من الإجابات علي تساؤلاتهم وتوضيح الكثير من الأمور المهمة ومستقبل العمل النقابي وأهمية تطويره .

حاضر في البرنامج التدريبي الدكتورة  ميسون الفيومي  استشاري و مدرس العلوم السلوكية بجامعة عين شمس .

وفي ختام البرنامج التدريبي قام محمد جبران رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر و رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول بتسليم شهادات البرنامج للسادة النقابيين كما قدم الشكر لإدارة منار مصر للبترول علي حسن التنظيم والتجهيز للبرامج التدريبية المختلفة .

مصدر الخبر : الصفحة الرسمية للنقابة العامة للعاملين بالبترول

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى