أخبار بتروتريد

“بتروتريد” تفتتح مقر جديد لـ نقطة شحن “شبين القناطر “

8 نوافذ بالنقطة الجديدة لخدمة 8 عملاء في نفس الوقت

بناء علي تعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول بتواجد رؤساء الشركات فى مواقع الإنتاج و العمل على زيادة الإنتاج لتحقيق الخطط الموضوعة و توفير كافة التسهيلات اللازمة و تذليل كافة العقبات و كذلك لمتابعة سير العمل و الحرص على تيسير الخدمات المُقدَّمة للعُملاء ، قام الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد بزيارة للمقر الجديد لـ نقطة شحن العداد مسبق الدفع بنادي شبين القناطر .

حيث قررت إدارة الشركة استبدال المقر الحالي بمقر جديد داخل نفس النادي لاستيعاب الأعداد الكبيرة التي تتوافد على مقر نقطة الشحن , و يحتوي المقر الجديد على عدد 8 نوافذ لخدمة العملاء و هو ما يعني خدمة 8 عملاء في نفس اللحظة و ذلك تسهيلا على عملاء الشركة و لإنجاز عملية شحن الكارت وحل مشكلات العملاء في أقصر وقت ممكن.

و خلال زيارة رئيس الشركة و مرافقيه لنادي شبين القناطر تم الإتفاق مع السيد أشرف الطناني رئيس مجلس إدارة النادي على توفير جميع المنتجات البترولية بمقر النادى و توفير كل منتجات الشركة للمواطنين.

و أوضح المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركه لنظم المعلومات والاتصالات أنه تم زيادة أعداد أجهزة الشحن لتيسير الخدمة المُقدمة إلى العملاء لمنع التكدس ، فيما عرض المهندس أحمد رمضان مدير الادارة الهندسية الإستعدادات الجارية لافتتاح المقر الجديد  أول أغسطس القادم.

و أثنى رئيس الشركة أثناء تفقده لـ نقطة الشحن الجديدة على ما قام به العاملون في الفتره السابقة و العمل في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا .

و أكَّد رئيس الشركة خلال اللقاءات التي جرت مع العاملين على ضرورة تعريف العملاء بالخدمات الرقمية التي وفرتها وزارة البترول و الثروة المعدنية في خطتها للتحوُّل الرقمي عبر شركة بتروتريد ضمن خطة الوزارة لتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين مشيرا إلى أن عناية الوزارة بالتحول الرقمي تعطي دفعة قوية للإسراع في تنفيذ مشروع ” بتروتريد الرقمية “.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى