عملاء بتروتريد

مُنتجات ” بتروتريد “ بمعرض ” أهلاً رمضان “

تشارك شركة ” بتروتريد “ اليوم  – الثلاثاء – بجناح متميز بمعرض ” أهلاً رمضان “ المقام بمدينة طنطا بالغربية لعرض و تسويق منتجات الشركة ، و الذي يستمر نشاطه حتى ٥ إبريل القادم ، و ذلك في إطار دور شركة ” بتروتريد “ في المشاركة المُجتمعية و استمراراً لحملة دعم و تنشيط المنتج المصري من خلال إدارة التسويق بالشركة برئاسة المحاسب باسم الصباغ مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية.

و يأتي تنظيم مثل هذه المعارض في ضوء توجيهات المهندس ” طارق المُلا “ وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة التكامل و التعاون مع المجتمع المحلي و لما تمتلكه الشركة من خبرة كبيرة في مجال تسويق المُنتجات البترولية.

و يُقام المعرض تلبيةً لاحتياجات المواطنبن بمحافظة الغربية من المُطهِّرات و المُنظِّفات بأنواعها و لكونها بأسعار تنافسية و في متناول الجميع.

و تمتاز منتجات ” بتروتريد “ بالجودة العالية و السعر المناسب و مطابقاتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية و ذلك في إطار نشاط الشركة في مجال تسويق منتجات  ” العناية الشخصية و أدوات التعقيم و الوقاية من الفيروسات “.

و يجري نشاط معرض ” بتروتريد “ في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، و توفير و عرض مختلف أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من  الكمامات و الكحول و المنظفات و غيرها من منتجات الشركة و ” قطاع البترول “ المصري.

• للوصول إلى معرض منتجات بتروتريد بمدينة طنطا إضغط هنا.

جناح شركة " بتروتريد " بمعرض " أهلاً رمضان " بمدينة طنطا
جناح شركة ” بتروتريد ” بمعرض ” أهلاً رمضان ” بمدينة طنطا
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى