عملاء بتروتريد

مُنتجات ” بتروتريد ” بـ ” مودرن جاس ” مدينة نصر لمدة أسبوع

تواصل شركة بتروتريد افتتاح معارضها بمقار شركات البترول الشقيقة ، حيث تم افتتاح معرض منتجات بتروتريد بشركة مودرن جاس ( مدينة نصر ) بدايةً من اليوم و تستمر فعالياته حتى نهاية الأسبوع تحت إشراف إدارة التسويق برئاسة المحاسب باسم الصباغ مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية.

و يضم معرض منتجات بتروتريد مختلف أنواع المطهرات و المنظفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من ” الكمامات ” و ” الكحول ” و غيره من منتجات الشركة و شركات قطاع البترول المصري .

و تمتاز منتجات بتروتريد بالجودة العالية و السعر المناسب و مطابقتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير العالمية.

و تأتي إقامة معارض بتروتريد بمقار شركات قطاع البترول الشقيقة تأكيداً على أهمية التعاون بين شركات قطاع البترول المصري و هو التعاون الذي تحرص عليه وزارة البترول و الثروة المعدنية بين شركاتها ، كما تُعد هذه الفعاليات إبرازاً لأهمية تسويق المنتجات البترولية باعتبارها منتج مصري خالص ، كما تأتي في إطار نشاط الشركة في مجال تسويق المنتجات البترولية .

و تُقام معارض الشركة في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية  للوقاية من فيروس كورونا .

و جدير بالذكر أنه قد تم تنظيم معرض لمنتجات بتروتريد بمقر شركة مودرن جاس بالمعادي خلال الشهر الحالي و افتتحه الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد و المهندس محمد قنديل رئيس مجلس إدارة شركة مودرن جاس .

و تعمل الشركة الحديثة للغاز الطبيعي – مودرن جاس في مجال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل ، و هى إحدى شركات قطاع البترول المصري و التي تأسست في يوليو 2021 بموجب قرار دمج شركات غاز الأقاليم ( ريجاس ) و غاز القاهرة و سيناء للغاز .

فعاليات معرض منتجات " بتروتريد " بـ " مودرن جاس " مدينة نصر
فعاليات معرض منتجات ” بتروتريد ” بـ ” مودرن جاس ” مدينة نصر

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى