اجتماعيات

اجتماع مطول لقيادات ” جنوب الوادي ” و ” البياع ” يشيد بنتائج الأعمال

عقدت إدارة شئون مناطق جنوب الوادي بشركة ” بتروتريد ” اجتماعها الدوري – السنوي – يوم الأربعاء ١٣ أكتوبر بمنطقة أسيوط برئاسة المحاسب ” حسن البياع ” مدير عام مناطق جنوب الوادي ، حضر الاجتماع جميع قيادات مناطق جنوب الوادي من مشرفي و مديري المناطق .

و استمر الاجتماع الذي انعقد بمقر منطقة أسيوط لمدة خمس ساعات و نصف لمناقشة جدول أعمال الاجتماع المُكثف الذي ضم (٦٠) بندا .

و استهل ” البياع ” الاجتماع بتقديم الشكر لكافة العاملين بمناطق جنوب الوادي و نقل لهم تحيات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب و حرصه على متابعة نتائج الأعمال أولا بأول للوصول إلى المستهدف من خطة العام الحالي ، كما أعرب ” البياع ” عن شكره و شكر د/ وسيم وهدان رئيس مجلس الاداره و العضو المنتدب لرجال الموقع بشكل خاص على ما قدموه من جهد ملموس خلال الفترة الماضية خاصة في ظل ظروف مواجهة جائحة كورونا و في ظل طبيعة الطقس في مناطق الصعيد و هو ما يلقى تقديرا كبيرا من قبل إدارة الشركة .

مناطق جنوب الوادي تحقق ٧٢ % نسبة قراءات

خلال الاجتماع استعرض مشرفي و مديري المناطق نتائج تطبيق التحول الرقمي و ميكنة عمليات القراءة و التحصيل في مناطق الصعيد عبر استخدام ماكينات الـ POS التي تم تعميمها بشكل كامل في كافة مناطق جنوب الوادي منذ بداية العام الحالي و هو ما ساعد على تيسير عملية سداد الفواتير الشهرية على العملاء و تحسين بيئة العمل لرجال الموقع ، و الحد من مشاكل العملاء عبر خفض نسبة تدخل العنصر البشري في العمليات وهو ما أدى إلى تعزيز الثقة بين الشركة و عُملائها ، و انعكس على النتائج بشكل غير مسبوق خاصة في نسب القراءات التي بلغت بلغت ٧٢% حتى نهاية سبتمبر من العام الحالي .

كما تم خلال الاجتماع مناقشة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بكافة مقرات الفروع و نقاط الشحن و استراحات الشركة حفاظا على سلامة العاملين و أسرهم و سلامة عملاء الشركة ، بالإضافة لمتابعة حملات تطعيم العاملين المكثفة التي تجري الآن بالشركة بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات.

” البياع ” : زيادة التحصيل بنسبة 24% بمناطق جنوب الوادي

كما استعرض الاجتماع الأعمال و الإنجازات التي تحققت حتى الربع قبل الأخير من العام و التي شملت التطور الكبير في نشر نقاط شحن عدَّاد الغاز مُسبق الدَّفع في مختلف محافظات إقليم الصعيد بخلاف اجهزة الشحن الموجودة بالفروع حيث بلغ عدد الماكينات (٣٠٥) ماكينة POS بمناطق الصعيد بالإضافة لتشغيل (١٣) نقطة شحن منها (٤) نقاط خارجية للتيسير على عملاء الصعيد و توفير الخدمة بالقرى و المراكز البعيدة عن عواصم المحافظات و هو ما انعكس على زيادة إنتاجية التحصيل بنسبة 24% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

كما شهد الاجتماع مناقشات مُوسَّعة بين الحضور حول تطوير خدمة العُملاء و كذلك تطوير نظم العمل المُتعلقة بعمليات القراءات و التحصيل .

و في ختام الاجتماع شدد ” البياع ” على اهتمام الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب بنشر ثقافة التحول الرقمي بين الزملاء العاملين بمناطق جنوب الوادي و العملاء سواء في الموقع أو المترددين على مقرات الشركة.

اجتماعات مشرفي و مديري مناطق جنوب الوادي لمناقشة نتائج الأعمال
جانب من اجتماع مشرفي و مديري مناطق جنوب الوادي لمناقشة نتائج الأعمال

 

تابعنا على جوجل

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى