أخبار بتروتريد

” بتروتريد ” تفتتح مركز خدمة عملاء متكامل بـ ” بتروسبورت “

بناء علي توجيهات معالي وزير البترول و الثروة المعدنية بنشر وسائل التحول الرقمي و التيسير على العملاء افتتح الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد و العضو المنتدب و المحاسب زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت مركز خدمة عملاء بتروتريد المتكامل بنادي بتروسبورت ، بحضور قيادات شركتي بتروتريد و بتروسبورت .

بدأ الافتتاح باستقبال المهندس زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت لرئيس شركة بتروتريد و الوفد المرافق له بقاعة المشاهدة بنادي بتروسبورت ، و التي شهدت شرحاً للمهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لنظم و تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات ، للخدمات الإلكترونية المتقدمة التي توفرها ( مراكز خدمة العملاء المتكاملة ) لعملاء الشركة ، و أكد على اعتبار كل مركز منها بمثابة ( فرع خارجي ) للشركة يمكن للعميل من خلاله الحصول على كافة الخدمات من دفع مستحقات مسحوبات الغاز الطبيعي و تسجيل القراءات عبر أجهزة الـ P.O.S و شحن كروت العداد مسبق الدفع لجميع وحداته على مستوى الجمهورية ، بالإضافة إلى  استقبال الشكاوى و الرد على الاستفسارات عبر الموظف المسئول الموجود بالفرع .

كما يُقدم المركز لرواد النادي مختلف أنواع المطهرات و المنظفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من “الكمامات” و “الكحول” و غيره من منتجات الشركة و قطاع البترول المصري.

من جانبه أثنى المحاسب زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت على جهود شركة بتروتريد في مجال التحول الرقمي ، مشيراً إلى أهمية الرقمنة و ميكنة الأعمال في توفير الوقت و الجهد ، والذي يجسد اهتمام وزارة البترول و الثروة المعدنية بنشر أدوات و آليات التحول الرقمي  في قطاع البترول .

و في كلمته وجه الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد الشكر للمحاسب زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت على حسن الاستقبال و التعاون المثمر بين الشركتين الشقيقتين .

كما صرح ” وهدان ” قائلاً أن الشركة تعمل على نشر مراكز خدمة العملاء المتكاملة  لخدمة عملاء الشركة في كافة الأندية و الشركات و المصالح الحكومية و أماكن التجمعات  من أجل  التيسير على العملاء و تذليل أي عقبات و توفير الوقت و الجهد و المال لصالح العملاء ، مضيفاً أن الشركة تضع نُصب أعينها خدمة عملائها في المقام الأول .

و في ختام اللقاء اصطحب المحاسب زكريا السيد ، الدكتور وسيم و هدان و الوفد المرافق له في جولة للتعرف على منشآت و إمكانات نادي بتروسبورت و الاستاد و ملحقاته .

و تعد هذه الزيارة انعكاساً لاهتمام إدارة شركة بتروتريد بتنفيذ سياسات وزارة البترول و الثروة المعدنية بنشر وسائل التحول الرقمي و التيسير على العملاء لتحصيل مستحقات مسحوبات الغاز الطبيعي و ذلك عبر نشر شبكة من مراكز خدمة العملاء المتكاملة في كافة الأندية و الهيئات و الشركات .

المحاسب زكريا السيد و قيادات بتروسبورت يستقبلون الدكتور وسيم وهدان و الوفد المرافق له

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى