اجتماعيات

” هميمي ” يواصل جولاته و يزور مناطق غرب القاهرة

هميمي : سنقيم الموقف بنهاية يونيو الحالي استعداداً للمرحلة المقبلة

قام الدكتور حامد هميمي مساعد رئيس شركة بتروتريد لشئون مناطق القاهرة الكبرى بزيارة تفقدية لمناطق الهرم و حدائق الأهرام و العمرانية ، تفقَّد خلالها سير العمل بهذه المناطق و تابع جهود العاملين بمختلف الأقسام.

كما تأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها ” هميمي ” لتفقد سير العمل بجميع مناطق القاهرة الكبرى ، والتي بدأها الأسبوع الماضي بزيارة مناطق المعادي و دارالسلام و حلوان و الزيتون و الزاوية و المطرية.

و خلال الجولة أجرى مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق القاهرة الكبرى مناقشات مع العاملين في المناطق الثلاث ، و استمع خلالها لمقترحاتهم ، و نقل ” هميمي ” للعاملين تحيات رئيس الشركة الدكتور وسيم وهدان ، كما شكرهم على الجهد الكبير الذي بذلوه طوال الفترة الماضية وطالبهم بمضاعفة الجهود لتحقيق المستهدفات حتى 30 يونيو لأنه سيكون هناك تقييم للموقف عن مجمل أعمال نصف العام و اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع معدلات الأداء ابتداء من يوليو القادم.

و أكَّد ” هميمي ” أنه قد لمس خلال زياراته للمناطق حتى الآن ولاءً كبيراً من العاملين للشركة ، كما لمس روح المنافسة بين المناطق و بعضها البعض و هو ما أكد على ضرورة استثماره خلال المرحلة القادمة.

كان في استقبال مساعد رئيس الشركة كلٌّ من أحمد عواد مدير عام تنفيذي مناطق غرب القاهرة ، و عمرو صادق مدير منطقة الهرم ، و حسن حلمي مدير منطقة العمرانية ، و غادة عبد الرحمن مدير منطقة حدائق الأهرام.

و في ختام الزيارة وجَّه مساعد رئيس الشركة الشكر لجميع العاملين على حسن الاستقبال و على الجهد المبذول في أداء العمل و روح التعاون التي لمسها بينهم.

• عدسة : وليد بلال

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى