أخبار بتروتريد

رئيس الشركة في زيارة مُفاجئة لنُقطة شحن “شبين القناطر”

"رئيس الشركة " : مشروعنا للتحوُّل الرقمي هو مُستقبل الشركة

بنها .. كتبت نشوى فتحي – أحمد عبد العزيز :

في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية في تنفيذ خطتها للتحوُّل الرقمي وتنفيذاً لتوجيهات المُهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية وأيضاً في إطار تنفيذ مشروع بتروتريد الرقمية قام السيد الدكتور رئيس مجلس الإدارة و العُضو المُنتدب بزيارة مُفاجئة صباح الأحد لنُقطة شحن ” العدَّاد مُسبق الدَّفع بشبين القناطر ”  لتفقد نُقطة الشحن و مُتابعة سير العمل

رافق سيادته خلال الزيارة مُساعد رئيس الشركة لنُظم المعلومات. و تأتي هذه الزيارة في ظل اهتمام إدارة الشركة بتسهيل الخدمات المُقدَّمة لعُملاء العدَّاد مُسبق الدَّفع و الذي يُقدِّم للعملاء عدداً من المزايا أهمها قُدرة العميل على مُتابعة والتَحكُّم في استهلاك الغاز بشكل دقيق و أفضل من العدَّاد الميكانيكي .

و خلال زيارته لنُقطة شحن شبين القناطر  الموجودة بنادي شبين القناطر ، وحرصاً من إدارة الشركة على توفير بيئة عمل مُناسبة للعاملين و لتسهيل الخدمات المُقدَّمة للعملاء فقد وجَّه رئيس الشركة بالتعاقد على مقر جديد  لنُقطة الشحن داخل نفس النادي ـ نادي شبين القناطر ـ   لرفع الطاقة الاستيعابية لنُقطة الشحن استعدادا للزيادة المُتوقعة في أعداد عملاء شبين القناطر  ، كما وجَّه رئيس الشركة  بزيادة عدد أجهزة  الكمبيوتر التي تُستخدم لإتمام عملية الشحن بالإضافة إلى توفير ماكينات (POS) بالنُقطة لخدمة عُملاء العدَّاد الميكانيكي، و هو من شأنه مُضاعفة سرعة إنجاز عملية الشحن للعملاء و منع التكدُّس و الزحام .

، يأتي هذا في ظل حرص الشركة على  تيسير الخدمات المُقدَّمة للعملاء و رفع جودة الخدمة المُقدَّمة و تطبيقاً للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا .

رئيس مجلس الإدارة يلتقي العاملين بمنطقة بنها ويحثَّهم على التعريف بالخدمات الرقمية التي تُقدِّمها الشركة. 

كما قام  رئيس الشركة عقب زيارته لنُقطة شحن شبين القناطر بزيارة  لمنطقة بنها والتقى خلالها مدير المنطقة و عدد من العاملين .

و أكَّد رئيس الشركة خلال اللقاءات التي جرت مع العاملين على ضرورة تعريف العملاء بالخدمات الرقمية التي تُقدِّمها الشركة باعتبار مشروع بتروتريد للخدمات الرقمية هو مُستقبل بتروتريد.

رئيس الشركة يستمع للعاملين بمنطقة بنها  باهتمام ويتعرَّف على شكواهم ومُقترحاتهم 

وخلال لقائه بعدد من العاملين ـ المُتواجدين بالمنطقة ـ  استمع رئيس الشركة باهتمام لشكاوى و مُقترحات العاملين وناقش كل منهم فيما طرح ، كما وافق على بعض الطلبات الإنسانية التي قدمها بعض العاملين خلال اللقاء .

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى