اجتماعيات

حلوان و المعادي و دار السلام .. أولى زيارات ” هميمي “ لمناطق القاهرة الكبرى

قام الدكتور حامد هميمي مساعد رئيس الشركة الجديد لشئون مناطق القاهرة الكبرى بزيارة تفقدية لمناطق حلوان و المعادي و دار السلام ، تفقَّد خلالها سير العمل بهذه المناطق و تابع جهود العاملين بمختلف الأقسام.

تأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات سيقوم بها ” هميمي ” خلال الفترة القادمة لتفقد سير العمل بجميع مناطق القاهرة الكبرى ، في ضوء توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة بالتواصل المستمر مع العاملين و تذليل أي عقبات قد تواجه العاملين.

و أكَّد ” هميمي “ خلال لقائه بالعاملين على ضرورة التواصل الفعَّال مع العملاء و نشر الوعي و التعريف بأدوات التحوُّل الرَّقمي التي أتاحتها الشركة لخدمة العملاء ، مُؤكِّداً على أهمية تشجيع عملاء الشركة على استثمار هذه الأدوات الرقمية المُقدَّمة لهم.

كما تضمَّن اللقاء مناقشات مُوسَّعة بين مساعد رئيس الشركة لشئون مناطق القاهرة الكبرى و العاملين ، استمع خلالها لكافة الأمور المُتعلقة  بعمليات القراءات و التحصيل و كيفية دعم الزملاء العاملين بالموقع.

كما أكد ” هميمي “ للزملاء تقدير إدارة الشركة لمشاركة العاملين في حملة إنقاذ علياء وفريدة ابنتا الزميل محمد حسين اللتان تعانيان من مرض ضمور العضلات الشوكي.

كان في استقبال مساعد رئيس الشركة كل من : مروى حسن مدير عام تنفيذي جنوب القاهرة ، و عصام محمد مدير منطقة المعادي و نائبه عمرو رشدي ، و أحمد جمال مدير منطقة حلوان ، و علي سالم مدير منطقة دار السلام.

و في ختام اللقاء وجَّه مساعد رئيس الشركة الشكر لجميع العاملين على حسن الاستقبال و على الجهد المبذول في أداء العمل و روح التعاون التي لمسها بين العاملين منذ توليه مهام منصبه.

• تقرير : عمرو مصطفى

• عدسة : وليد بلال

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى