أخبار بتروتريد

تعاون بين ” بتروتريد ” و ” أموك ” لتجميع المخلفات البترولية و الزيوت البحرية

افتتاح معرض منتجات بتروتريد بمقر شركة أموك

اجتمع الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد و الكيميائي إيهاب عبد الحليم مبروك رئيس شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية – أموك ، لمناقشة أطر التعاون بين الشركتين ، حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع على قيام شركة بتروتريد بتجميع المخلفات البترولية و الزيوت البحرية .

و تقوم شركة بتروتريد بدور كبير في تجميع المخلفات البترولية و الزيوت البحرية ، والذي يُعد إضافة لجهود قطاع البترول في مجال الحفاظ على البيئة  و هو التوجُّه الذي تحرص عليه الشركة في إطار استراتيجة وزارة البترول و الثروة المعدنية و توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية ، خاصة و أن النفايات البترولية من أشد الأنواع خطورة على البيئة إذا لم يتم التخلص منها و تجميعها بطرق آمنة و علمية ، حيث تتكون الفضلات البترولية من مواد غير منحلة في المياه المتراكمة ، و هى مضرّة بصحة الإنسان و النبات و الحيوان.

جدير بالذكر ان  شركة ” بتروتريد ” قد وقعت مجموعة من الاتفاقيات السابقة بخصوص تجميع المخلفات البترولية و الزيوت البحرية كان أبرزها توقيع بروتوكول التعاون مع ميناء الإسكندرية ، وتجديد بروتوكولات التعاون مع هيئة موانئ البحر الأحمر و هيئة قناة السويس لجمع المخلفات البترولية و الزيوت البحرية .

افتتاح معرض منتجات ” بتروتريد ” بمقر شركة ” أموك “

على هامش الاجتماع قام رئيسا بتروتريد و  أموك  بافتتاح معرض منتجات شركة بتروتريد الذي يقام بمقر شركة أموك في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

و يضم معرض منتجات بتروتريد مختلف أنواع المُطهرات و المُنظفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من “ الكمامات ” و الكحول و غيره ، من منتجات الشركة و قطاع البترول المصري ، بالإضافة إلى تميز منتجات “بتروتريد ” بالجودة العالية و السعر المناسب و مطابقاتُها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية.

و تأتي إقامة معارض بتروتريد بمقرات شركات قطاع البترول الشقيقة تأكيداً على أهمية التعاون بين شركات قطاع البترول المصري ، و إبرازاً لأهمية تسويق المنتجات البترولية باعتبارها منتج مصري خالص .

حضر الافتتاح المحاسب باسم الصباغ مساعد رئيس شركة بتروتريد للشئون التجارية ، و د. لواء حلمي أبو الليل مساعد رئيس شركة أموك للخدمات الإدارية و العلاقات الحكومية ، و المهندس محمد الزقم مساعد رئيس شركة أموك للسولار ، و عماد شرف مدير عام الإدارة العامة للخدمات الإدارية و العلاقات الحكومية .

افتتاح معرض منتجات بتروتريد بشركة أموك
افتتاح معرض منتجات بتروتريد بشركة أموك

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى