حملة معاك

تطعيم العاملين بمنطقتي مدينة نصر والقاهرة الجديدة بلقاح كورونا

تواصل شركة بتروتريد حملتها المُكثًَفة لتطعيم العاملين بمختلف المناطق بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات .

حيث تم تطعيم العاملين بمنطقتي مدينة نصر والقاهرة الجديدة باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا تحت إشراف الإدارة الطبية بالشركة .

كانت الشركة خلال الأسابيع الماضية قد قامت بتطعيم العاملين بالجرعة الثانية في جميع المناطق الحاصلة على الجرعة الأولى في مختلف المحافظات.

تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و توصيات لجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية برئاسة المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية ، بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و كانت إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة ” معاك ” التوعوية بناءً على توجيهات وزارة البترول بضرورة نشر الوعي بين العاملين بالشركات للوقاية من الفيروس ، والتي استهدفت تشجيع العاملين على تلقي اللقاح و التسجيل على بوابة وزارة الصحة ، كما قامت ” الإعلام ” بإنتاج برنامج طبي توعوي أسبوعي يحمل إسم ” العيادة ” ، يبث على قناة ” بترونيوز فيديو ” على موقع يوتيوب لتوعية العاملين و الرد على أسئلتهم و استفساراتهم حول اللقاحات و مواعيدها و شروطها و كيفية التسجيل لتلقي اللقاح .

تطعيم العاملين بمنطقتي مدينة نصر والقاهرة الجديدة
تطعيم العاملين بمنطقتي مدينة نصر والقاهرة الجديدة

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى