حملة معاك

بتروتريد : تطعيم العاملين بـ ”العمرانية“ و ”الهرم“

واصلت شركة بتروتريد حملتها المُكثًَفة لتطعيم العاملين بمختلف المناطق بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات.

وقد قامت الإدارة الطبية بالشركة بالإشراف و التنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة الجيزة لتطعيم العاملين بمنطقتي العمرانية والهرم  باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا .

كانت الشركة قد قامت بتطعيم العاملين بمناطق الإسكندرية و الدقهلية و الأقصر و بني سويف و الإسماعيلية و طنطا و العاشر من رمضان و المركز الرئيسي و أسيوط و بورسعيد و شبين الكوم والمرج .

تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و تعكس هذه الحملة حرص وزارة البترول على الحفاظ على ثروة قطاع البترول من الموارد البشرية ، حيث كان المهندس طارق المُلا  وزير البترول قد وقَّع بروتوكول تعاون مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لتطعيم جميع العاملين بالقطاع.

كانت إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة” معاك “  التوعوية بناءاً على توجيهات الوزارة بضرورة نشر الوعي بين العاملين بالشركات للوقاية من الفيروس ، و عملت الحملة منذ إطلاقها على نشر المعلومات الرسمية و الصحيحة للوقاية من فيروس كورونا كما قامت بتشجيع العاملين على تلقي اللقاح .

فريق عمل الإدارة الطبية
فريق عمل الإدارة الطبية
العاملين بالمنطقة أثناء التطعيم
أثناء تلقي العاملين للتطعيم

العاملين بالمنطقة أثناء التطعيم

تطعيم العاملين

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى