حملة معاك

بتروتريد تستكمل حملتها .. تطعيم العاملين بالمركز الرئيسي و العاشر من رمضان

قامت شركة بتروتريد بالتنسيق مع مديرية الصحة بمحافظة الشرقية بالبدء في تطعيم العاملين بمقر الشركة بمدينة العاشر من رمضان باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا .

كما نسقت الإدارة الطبية مع المركز الطبي للعاملين بـ قطاع البترول بمدينة نصر لإيفاد العاملين بالمركز الرئيسي على دفعات يومية بدأت من صباح اليوم الثلاثاء .

يأتي ذلك بعد أن تم خلال الأيام الماضية تطعيم العاملين بمناطق الشركة في ( الأسكندرية ) و ( الدقهلية ) و ( الأقصر ) و ( بني سويف ) و ( الإسماعيلية ) و ( طنطا ) ، و من المقرر أن يتم تطعيم العاملين بمنطقة أسيوط غداً الأربعاء ، على أن تنتهي الشركة من تطعيم جميع العاملين بها بلقاح فيروس كورونا خلال الأيام القليلة القادمة.

و تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و كانت لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية قد أصدرت منشوراً للتنبيه على جميع العاملين الذين لم يتقدموا بطلب الحصول على اللقاح حتى الآن بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة ، و استجاب العاملون للدعوة و قام معظم العاملين بالتسجيل و على إثر ذلك تم جمع بيانات العاملين المسجلين بموقع وزارة الصحة و التنسيق مع مديريات الصحة و المركز الطبي للعاملين بقطاع البترول و توفير خدمة تلقي اللقاح للعاملين بالمناطق وفقا لتعليمات وزارة البترول و بناء على بروتوكول التعاون الذي تم بين المهندس طارق الملا وزير البترول و الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لتطعيم جميع العاملين بالقطاع .

و يذكر أن إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة ” معاك ” التوعوية و التي عملت على نشر المعلومات الرسمية و الصحيحة للوقاية من الفيروس كما قامت الحملة بتشجيع العاملين على التسجيل لتلقي اللقاح عبر موقع وزارة الصحة.

• للتسجيل على موقع وزارة الصحة و طلب الحصول على اللقاح أضغط هنا

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى