حملة معاك

” بتروتريد ” تبدأ تطعيم العاملين بمنطقة بورسعيد

بدأت شركة بتروتريد اليوم الأثنين تطعيم العاملين بمنطقة بورسعيد باللقاح المضاد لـ فيروس كورونا و بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة .

يأتي ذلك بعد أن تم تطعيم العاملين بمناطق الشركة في الإسكندرية و الدقهلية و الأقصر و بني سويف و الإسماعيلية و طنطا و العاشر من رمضان و المركز الرئيسي و أسيوط .

و تواصل الشركة حملتها المكثفة على مستوى كافة أقاليم الجمهورية بالتوازي ، فالحملة الآن تغطي أقاليم ( القاهرة الكبرى ، الدلتا ، الأسكندرية ، القناة ، الصعيد ) و جاري استكمال المناطق في كل إقليم بالتنسيق مع مديريات الصحة بالمحافظات.

و تأتي حملة تطعيم العاملين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة و المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة و رئيس لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بضرورة الإسراع بتطعيم جميع العاملين حفاظاً على سلامتهم الشخصية و أسرهم و سلامة العُملاء.

و تعكس هذه الحملة حرص قطاع البترول على الحفاظ على ثروة القطاع من الموارد البشرية ، حيث كان المهندس طارق الملا وزير البترول قد وقع بروتوكول تعاون مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة لتطعيم جميع العاملين بالقطاع.

و كانت إدارة ” الإعلام ” قد أطلقت منذ بداية الجائحة حملة ” معاك ” التوعوية بناء على توجيهات الوزارة بضرورة نشر الوعي بين العاملين بالشركات للوقاية من الفيروس ، و عملت الحملة منذ إطلاقها على نشر المعلومات الرسمية و الصحيحة للوقاية من فيروس كورونا كما قامت بتشجيع العاملين على التسجيل لتلقي اللقاح عبر موقع وزارة الصحة.

• للتسجيل على موقع وزارة الصحة و طلب الحصول على اللقاح أضغط هنا

تطعيم العاملين بمنطقة بورسعيد

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى