عملاء بتروتريد

” بتروتريد “ تُنظِّم معرضاً لمُنتجاتها بفرع ” بتروجيت “ بأسيوط

نظِّمت إدارة التسويق بشركة  بتروتريد معرضاً بشركة المشروعات البترولية و الاستشارات الفنية ” بتروجيت “ فرع أسيوط  والذي بدأت فعالياته صباح أمس وتستمر  لمدة  أسبوع  .

و يُقام المعرض تلبيةً لاحتياجات العاملين بفرع شركة ” بتروجيت “ بأسيوط من المُطهِّرات و المُنظِّفات  و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من الكمامات  و الكحول و غيره ، من منتجات الشركة و الشركات الشقيقة بقطاع البترول  .

يأتي ذلك  ضِمن منظومة قطاع البترول الهادفة إلى تعظيم المنتج المحلي و تنفيذاً  لتوجيهات المهندس ” طارق المُلا “ وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة التكامل و التعاون بين شركات ” قطاع البترول “ و ما تمتلكه شركة ” بتروتريد “  من خبرة كبيرة في مجال تسويق المُنتجات البترولية  و يُقام المعرض في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

هذا و تواصل إدارة التسويق برئاسة المحاسب باسم الصباغ  مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية إقامة المعارض بمختلف شركات البترول الشقيقة ، تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك ،

جدير بالذكر أن منتجات “ بتروتريد” تمتاز بالجودة العالية و السعر المناسب و مطابقتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية.

معرض منتجات بتروتريد بفرع بتروجيت أسيوط
معرض منتجات بتروتريد بفرع بتروجيت أسيوط
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى