اجتماعيات

مواصلةً لزياراته الميدانية .. ” هميمي “ في الزيتون و الزاوية و المطرية

قام صباح اليوم الدكتور حامد هميمي مساعد رئيس شركة بتروتريد  لشئون مناطق القاهرة الكبرى بزيارة تفقدية لمناطق الزيتون و الزاوية و المطرية ، و تعد هذه الجولة هي الثانية خلال هذا الأسبوع بعد الزيارة التي قام بها ” هميمي ” منذ يومين لتفقد مناطق المعادي و دار السلام و حلوان .

تفقَّد  ” هميمي “ خلال زيارته  سير العمل بالمناطق الثلاث  ، و بدأ الزيارة بتفقد قسمي القراءات والتحصيل بمنطقة الزيتون حيث ناقش العاملين في خطة العمل وما تحقق من مستهدفات كما استمع لمقترحاتهم  للنهوض بالأداء مُوجِّهاً بتذليل أي عقبات قد تعوق سير العمل .

و تابع مساعد رئيس الشركة زيارته بتفقُّد منطقة الزاوية ثم منطقة المطرية وأشاد الهميمي بأداء العاملين بالمناطق الثلاث داعياً العاملين لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدَّمة لعملاء الشركة .

تأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات ميدانية مستهدفة   لتفقُّد سير العمل و لقاء العاملين بجميع مناطق القاهرة الكبرى خلال الفترة القادمة ، في ضوء توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة بالتواصل المستمر مع العاملين و تذليل أي عقبات قد تواجه العاملين .

و كان في استقبال الدكتور حامد هميمي كلاً من : المحاسب محمد صلاح  مدير عام تنفيذي مناطق القاهرة الكبرى و حسين الجزار مدير عام مساعد منطقة الزيتون و هاني عبد النبي مدير عام مساعد منطقة المطرية  و أحمد عواد مدير  منطقة الزاوية .

و في ختام اللقاء وجَّه مساعد رئيس الشركة الشكر لجميع العاملين على الجهد المبذول طوال الفترة الماضية ، كما أشاد ” هميمي بالعاملين بإدارة العلاقات العامة و شكرهم على حسن الاستقبال و  الجهد الملموس في الإعداد للزيارة .

• تقرير : هاني الصدفي

• عدسة : وليد بلال – أحمد عجلان

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى