أخبار بتروتريدفيديو بترونيوز

” الدلتا ” تعقد اجتماعها السنوي بالدقهلية

"كفافي" يُشيد بالدورات التدريبية المُتواصلة للعاملين

بناءاً علي تعليمات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد بمتابعة سير العمل و الحرص على تيسير الخدمات المُقدَّمة للعُملاء ، قامت إدارة شئون مناطق الدلتا و الشرقية و الإسكندرية و القناة و سيناء بعقد اجتماعها السنوي لمناقشة أعمال النصف الأوَّل من العام 2021.

هذا و قد انعقد الاجتماع برئاسة المحاسب ياسر كفافي مُساعد رئيس الشركة لشئون مناطق الدلتا و الشرقية و الإسكندرية و القناة و سيناء ، و بحضور المديرين التنفيذيين و مديري فروع و مناطق الشركة بالدلتا و الشرقية و الإسكندرية و القناة و سيناء .

“الدلتا” تناقش جهود التحصيل و الخدمات الرقمية و بتروميتر

ناقش المحاسب ياسر كفافي مع المديرين التنفيذيين و مديري المناطق جهود الشركة في مجال التحصيل و الخدمات الرقمية التي تقدمها و على رأسها تطبيق بتروميتر موضحاً أهمية و فوائد التطبيق المُقدَّم من الشركة لعملائها في تيسير عملية تسجيل و سداد الفواتير الشهرية ، مؤكداً على أهمية تعريف العُملاء بالتطبيق الجديد الذي من شأنه تعزيز الثقة المُتبادلة بين الشركة وعُملائها.

كما ناقش الاجتماع الأعمال و الإنجازات التي تحققت في النصف الأوَّل من عام 2021 و التي كانت من ضمنها التطور الكبير في نشر نقاط شحن عدَّاد الغاز مُسبق الدَّفع في محافظات الدلتا و الشرقية و الإسكندرية و القناة و سيناء بخلاف اجهزة الشحن الموجودة في فروع الشركة المختلفة.

و أكَّد ” كفافي” أنه إعتباراً من الأوًَل من سبتمبر القادم سيكون هناك مرور شخصي من جانبه على تلك النقاط لنشر الحافز لدى العاملين و العملاء و تذليل أي عقبات قد تواجه عُملاء الشركة.

كما شهد الاجتماع مناقشات مُوسَّعة بين المديرين التنفيذين و مديري المناطق و مُساعد رئيس الشركة حول مشاكل العُملاء وجميع الأمور المُتعلقة و المُرتبطة بعملية القراءة و التحصيل.

و أشاد ” كفافي” بعمليات التدريب المُتواصلة للزملاء قُرَّاء و مُحصِّلي الشركة لتطوير مهاراتهم العملية في كيفية التعامل مع الخدمات الرقمية التي تُقدِّمها الشركة و كذلك التنوية والشرح المُباشر للعُملاء أثناء عملية التحصيل عن كيفية الاستفادة من تلك الخدمات المّقدَّمة.

استعراض فيلم “الدلتا 2020” و مقارنة النتائج

كما تم استعراض الفيلم الوثائقي “الدلتا 2020” في إطار مناقشة و مقارنة نتائج أعمال العام الحالي و العام السابق.

كما شهد الاجتماع مراجعة خطة النصف الثاني من العام الحالي للتيسير على العُملاء في عمليات تسجيل القراءة الشهرية و سداد الفواتير ، و التشديد على أهمية اتباع الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

حضر الاجتماع عن إدارة الإعلام الزميل محمد أبو الخير و ألقى كلمة عن الإدارة تناول خلالها ما قامت به من مهام التوجيه و الإرشاد و تسليط الضوء على جميع الخدمات الرقمية التي تُقدِّمها الشركة من خلال منابرها الإعلامية المُتمثِّلة في مجلة بترونيوز و أبوابها المُتعددة و بخاصة باب عُملاء بتروتريد الذي يهتم بشرح و تفصيل كافة الخدمات المُقدًَمة من الشركة لعملائها و كذلك عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي.

إنشاء مركز خدمة عُملاء بنادي حزيرة الورد بالمنصورة

الجدير بالذكر أنه عقب الاجتماع التقى المحاسب ياسر كفافي بالمحاسب طارق عبد الهادي رئيس نادي جزيرة الورد بالمنصورة ، و تم الاتفاق على إنشاء مركز خدمة عملاء مُتكامل للشركة داخل النادي، الذي يقع بمنطقة المشَّاية السُفلية بمدينة المنصورة ، و البالغ عدد أعضائه 27000 عضو، و سيوفر مركز خدمة عملاء بتروتريد خدمات مُتعددة لأعضاء النادي مثل تسجيل القراءة الشهرية من الغاز الطبيعي و سداد فواتير وحداتهم السكنية وأي وحدات سكنية بأي مكان في الجمهورية.

و في نهاية الاجتماع وجه ” كفافي” الشكر للمحاسب حسين خليل – مدير عام تنفيذي مناطق الدقهلية و الأستاذ أحمد العسال – مدير إدارة العلاقات العامة بمناطق الدلتا و الإسكندرية و القناة و سيناء ، و العاملون بالعلاقات العامة بالدقهلية على حسن تنظيم الاجتماع.

• شاهد الفيلم الوثائقي “الدلتا 2020”

المحاسب ياسر كفافي و المحاسب طارق عبدالهادي رئيس نادي جزيرة الورد

 

• تقرير : محمد أبو الخير – عمرو الغواب

• عدسة : محمد جاد 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى