مقالات

د.وسيم وهدان يكتب : ثروتنا البشرية .. كنزنا الحقيقي

أهنيء نفسي و أهنئكم بمناسبة الذكرى الـ 19 لإنشاء الصرح الكبير بتروتريد الذي أصبح كيانا راسخا بين شركات قطاع البترول العظيم.
و بهذه المناسبة أتقدم إليكم جميعا بخالص الشكر و التقدير لإخلاصكم وتتفانيكم في أداء أعمالكم طوال الفترة الماضية و التي عملت خلالها جاهدا مع زملائي من قيادات الشركة لتوفير أقصى درجات الحماية و الرعاية لأبنائنا العاملين ، و أخص بالشكر رجال الموقع الأبطال الذين نثمن جهودهم الكبيرة و عملهم في ظل ظروف بالغة الصعوبة ، و عليه فقد اجتهدنا في إدارة الأزمة ليحصل جميع العاملين على حقوقهم كاملة دون نقصان و في ظروف بالغة الصعوبة و التعقيد إثر ظهور تداعيات فيروس كورونا و ما تبعها من آثار .
و لا يفوتني أن أذكر نفسي و أذكركم أنني أعتبر الإنسان هو ثروة بتروتريد و كنزها الحقيقي ، فالشركة التي تأسست منذ 19 عاما قد نمت و ازدهرت بسواعد أبنائها العاملين المخلصين و نرجو الله أن يوفقنا في استكمال مسيرة تنمية و تطوير هذا الصرح العظيم من أجل مستقبل 16 ألف عامل معظمهم من الشباب .
و في هذه المناسبة يسعدني أن أعلن عن إطلاق ” بترونيوز ” كبوابة إخبارية و قناة فيديو على اليوتيوب تماشيا مع تطور تكنولوجيا الاتصالات و بروز دور الإعلام الإلكتروني و نهجنا في التواصل الدائم و المستمر مع جميع العاملين ، و لتكن هذه النوافذ وسيلة لإبراز المواهب و التواصل الاجتماعي بين العاملين و بعضهم البعض .
و ختاما أقول .. إن الحفاظ على هذا الصرح و تنميته مسئولية كبيرة أتشارك فيها معكم من أجل مستقبلكم ، فأبناء جيلي لم يتبقى لهم من سنوات في الخدمة مثلما مضى و سيبقى هذا الكيان لكم أمانا و استقرارا لسنوات طويلة ، فاستوصوا بشركتكم خيرا جعلكم الله سندا لها و لوطنكم العزيز مصر .
وفقنا الله و إياكم إلى سواء السبيل .

د.محاسب / وسيم و هدان
رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب

زر الذهاب إلى الأعلى