أخبار بتروتريدحملة معاكعيد البترولفيديو بترونيوز

فيديو .. بترونيوز ترصد جهود ” بتروتريد ” في مواجهة كورونا

بثت قناة ” بترونيوز فيديو ” تقريراً مصوراً يعرض جهود شركة ” بتروتريد ” في التصدي لجائحة كورونا .

و استعرض التقرير جهود الشركة التي بدأت بإطلاق حملة ” معاك ” التوعوية ، كما استعرض التقرير الجولات التفتيشية المفاجئة للجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ، و كذلك حملة التطعيم المكثفة التي قامت بها الشركة بمختلف الفروع و المناطق .

و تأتي جهود الشركة تنفيذاً لتوجيهات وزارة البترول و الثروة المعدنية بشأن أهمية التوعية و تطبيق الإجراءات الاحترازية و الإسراع بتطعيم كافة العاملين بالشركة .

و كان المهندس طارق الملا وزير البترول قد وجه خلال الشهر الماضي بالتشديد على جميع العاملين بقطاع البترول بضرورة تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، مع تقديم صورة من شهادة تلقي اللقاح المعتمدة ، حيث أنه لن يسمح للعامل بدخول مقر عمله اعتبارا من منتصف شهر نوفمبر الحالي إلا بعد تقديم صورة الشهادة أو تحليل PCR لم يمض على إجرائه أكثر من ثلاثة أيام .

و تُكثف الشركة جهودها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بتوجيه من الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة ، و عبر متابعة من لجنة تطبيق الإجراءات الاحترازية برئاسة المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية .

و خلال لقائه بكاميرا ” بترونيوز ” شدد ” البدري ” على ضرورة الإلتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية و أهمها النظافة ، و فصل المخلفات الشخصية للعاملين في الصناديق المخصصة لها و التخلص الآمن منها ، كما أبدى رضاؤه عن التزام المناطق التي قام بزيارتها بتطبيق الإجراءات الاحترازية و التباعد .

• شاهد بالفيديو .. تقرير : ” بتروتريد ” في مواجهة كورونا

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى