أخبار بتروتريدعيد البترول

” بترونيوز ” تتجاوز ” نصف مليون ” مشاهدة

أعلنت إدارة الإعلام عن نجاح جديد تحقق لموقع ” بترونيوز ” – بوابة بتروتريد الإخبارية – حيث بلغ إجمالي مشاهدات الموقع ( نصف مليون ) مشاهدة منذ إطلاقه في يوليو 2020 ليكون ” قناة اتصال ” فاعلة ” بين الشركة و العاملين من ناحية و بينها و بين العملاء من ناحية أخرى .

و قد بلغ عدد الأخبار و المقالات التي نشرها الموقع عدد (1800) تم نشرها من خلال 20 باباً متنوعاً تتناول ” أخبار البترول ” و ” أخبار بتروتريد ” ، كما خصصت باباً لمتابعة أخبار ” طاقة المستقبل ” أسمته باب ” الطاقة النظيفة ” ، علاوة على باب ” الثقافة البترولية ” الذي يستهدف تثقيف العاملين و العملاء و رفع الوعي و الإلمام بعالم ” صناعة البترول و الطاقة “.

” بترونيوز ” نافذة العملاء لمتابعة تطورات ” التحوُّل الرَّقمي

كان لموقع ” بترونيوز ” الدور الرئيسي في التعريف بمشروع الشركة للتحوُّل الرَّقمي ” بتروتريد الرقمية ” و تشجيع العملاء على الاستفادة من أدوات التحول الرقمي التي وفرتها الشركة للدفع الإلكتروني أو إرسال القراءات عن بعد ، وهو ما أسفر عن ارتفاع عدد القراءات المرسلة شهرياً عن بُعد من 30 ألف قراءة حتى 700 ألف قراءة شهرية ، و هو رقم كبير يشير إلى نجاح ” بترونيوز ” و قوة نفاذها .

كما قدَّم الموقع عبر باب ” عملاء بتروتريد ” خدمة إخبارية متميزة لتعريف العملاء بنقاط شحن كارت العداد مُسبق الدفع و عناوينها ، و كذلك مراكز خدمة العملاء الخارجية اللتان تم نشرهما في الكمباوندات السكنية و الأندية و الهيئات و المصالح و الشركات الحكومية.

كما كان لـ ” بترونيوز ” دوراً كبيراً في تعريف العملاء على مستوى كافة مناطق الجمهورية بإلغاء الفاتورة الورقية – كلًُ في منطقته ـ و استبدالها بالإيصال المطبوع عبر ماكينات الدفع الإلكتروني الجديدة ، و هو ما أسهم بشكل كبير في ” تعزيز الثقة ” بين العملاء و ممثلي الشركة بالمواقع المختلفة .

” اتصال داخلي ” فعَّال و مؤثر

أما على مستوى ” الاتصال الداخلي ” فكان موقع ” بترونيوز ” هو ” الجسر القوي ” بين الشركة و أبنائها العاملين ـ حيث أصبح للعاملين مصدراً رسمياً و موثوقاً لـ ” المعلومة ” ليحل بديلاً عن الاعتماد على مصادر ” غير رسمية ” و ” غير معروفة ” تتداول الكثير من المعلومات ” المغلوطة ” خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

كما كان لـ ” بترونيوز ” دوراً توعوياً ” بارزاً ” في الأزمات و آخرها التصدي لجائحة كورونا عبر باب ” حملة معاك ” ، تلك الحملة التي بدأت نشاطها منذ الموجة الأولى للفيروس و مستمرة حتى اليوم في نشر آخر المستجدات و المعلومات من مصادرها الرسمية كما تم إنتاج برنامج طبي توعوي أسبوعي يحمل إسم ” العيادة ، و كان لهذه الجهود دوراً كبيراً في تشجيع العاملين على التسجيل و تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

كما انفرد الموقع بتغطية ” حصرية ” لمشاركة فرق شركات قطاع البترول بـ بطولة الجمهورية للشركات رقم 54 التي أقيمت ببورسعيد في سبتمبر الماضي و التي نالت إشادة جميع مُتابعي البطولة.

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى