اجتماعيات

” البياع “ يجتمع بمديري مناطق جنوب الوادي في أسيوط

عقدت إدارة شئون مناطق جنوب الوادي بشركة ”  بتروتريد ” اجتماعها الدوري – يوم السبت 21 مايو بمنطقة أسيوط برئاسة المحاسب ”  حسن البياع  ” مدير عام مناطق جنوب الوادي و بحضور جميع قيادات جنوب الوادي و مديري المناطق وذلك خلال زيارة قام بها  ” البياع “ لمناطق أسيوط في إطار المتابعة لسير العمل  .

كما تأتي هذه الاجتماعات في ضوء توجيهات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة بالتواصل المستمر مع العاملين وتذليل الصعوبات التي قد تواجه العاملين .

استهل المحاسب حسن البياع الاجتماع بتقديم الشكر للعاملين بمناطق جنوب الوادي و نقل لهم تحيات الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب  و حرصه على متابعة نتائج الأعمال أولا بأول و أثنى علي الجهود الكبيرة التي يبذلها أبناء الشركة في مناطق جنوب الوادي خاصة في ظل  الطفرة التكنولوجية الحديثة بالشركة .

و تناول الاجتماع ما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة المنقضية من العام الحالي 2022 ، و شدد ” البياع “ على أهمية تحسين نسب القراءة و التحصيل للوصول إلى أعلى النسب  في الفترة المتبقية من خطة العام الحالي 2022  .

و أعلن ” البياع ”  خلال الاجتماع عن عدد من القرارات الهامة و حركة تكليفات و تنقلات بين  مديري مناطق جنوب الوادي والتي جاءت كالتالي :

 حركة التكليفات :-

أحمد نور الدين منير مشرفاً على منطقتي الأقصر و أسوان ، و حسين محمد جمال و جمال عبد الحميد مديرا لـ جرجا والبلينا ، و مصطفى علي مديراً لمنطقة الأقصر .

حركة التنقلات :-  

كمال الدين حسين صقر مديراً لمنطقة طما ، و أحمد علام  مديراً لمنطقة طهطا ، و أحمد على مديراً لمنطقة نجع حمادي ، و عبدالفتاح عوض مديراً لمنطقة قنا .

كما تقرر تفعيل دور لجنة التفتيش الموجود مقرها بـ منطقة أسيوط على مناطق جنوب الوادي .

و أشار ” البياع “ إلى أنه سيتم عمل زيارات مُفاجئة لمناطق جنوب الوادي ونقاط الشحن لتقييم الجودة و مستوى الخدمة المُقدَّمة  للعملاء ، حيث تُولي إدارة الشركة أهمية كبيرة لهذا الملف حرصاً على التيسير على عملائها خاصة في المناطق البعيدة عن عواصم المحافظات .

و في نهاية الاجتماع أكَّد  ” البياع “  للحضور على اهتمام ” الإدارة ”  بتشجيع العُملاء على استخدام تطبيقات التحوُّل الرَّقمي في إرسال القراءات و الدفع الإلكتروني في مناطق الصعيد ، كما أثنى على أداء العاملين بمناطق جنوب الوادي و طالبهم ببذل المزيد من الجهد في العمل.

اجتماع المحاسب حسن البياع بمديري مناطق جنوب الوادي
اجتماع المحاسب حسن البياع بمديري مناطق جنوب الوادي

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى