أخبار بتروتريدعملاء بتروتريد

بتروتريد تستكمل التحول الرقمي في مناطق الصعيد بالكامل

بتروتريد تغطي محافظات الجنوب بماكينات الدفع الإلكتروني pos

اتساقا مع توجه الدولة  ووزارة البترول المصرية ، و تماشيا من شركة “بتروتريد” مع استراتيجية مصر الرقمية للتحول الرقمي ، أعلنت ادارة مناطق جنب الوادي أن الأول من  أبريل 2021  سيكون موعدا لتطبيق للتحول الرقمي الكامل في مناطق الصعيد.

 وذلك عبر تغطية مناطق جنوب الوادي كاملة بماكينات الدفع الإلكتروني POS ،  حيث سيتم تحصيل “فاتورة الغاز الطبيعي” عن طريق 270 ماكينة POS  الموجودة مع محصلي الشركة ،

و كذلك سيتم “إدخال قراءة العداد ” عند قيام العميل بدفع ” فاتورة الغاز ” ، و هو المشروع الذي بدأته بتروتريد منذ عام تقريبا كأحد أدوات التحول الرقمي تحت عنوان #بتروتريد_الرقمية  ، و اليوم تم تغطية مناطق الصعيد بالكامل وتوفير الخدمة لكافة أبناء الجنوب .

كانت شركة “بتروتريد” قد وفرت أكثر من طريقة لدفع ” فواتير الغاز الطبيعي ” لعملاء الشركة من مستخدمي الغاز مثل أماكن شحن كارت عداد الغاز بمقرات الشركة ، وتواجدها على مدار اليوم عن طريق ( اكشاك فوري _ وكاش _ ومصاري_ وممكن _و  بي …… وغيرها) .

كما قامت الشركة بنشر مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع في محافظات الصعيد مؤخرا يمكنك معرفتها بالتفصيل من هنا

و جدير بالذكر أن  بتروتريد لا تدخر جهدا لراحة عملاء الشركة مستهلكي الغاز الطبيعي سواء في “إدخال قراءة العداد” أو تعدد طرق ” دفع فاتورة الغاز الطبيعي” , يمكنك التعرف عليها من خلال الرابط التالي: 13 طريقة لدفع فاتورة الغاز إلكترونيا من بتروتريد

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى