أخبار البترول

” إكسون موبيل مصر “ تفتتح عدداً من المحطات بالقاهرة الجديدة

قامت شركة  ” إكسون موبيل مصر “ بافتتاح محطة خدمات و تموين جديدة ” موبيل مدينتي “ بشرق القاهرة، بالإضافة إلى محطة ” كونكورد بلازا “ التي تم افتتاحها منذ فترة قريبة بالتجمع الخامس و جاري الانتهاء من 3 محطات أخرى بالقاهرة الجديدة.

و يأتي هذا في إطار تلبية و توفير احتياجات عملاءها اليومية و تعزيز ثقتهم في إتاحة كافة الخدمات المتطورة في جميع أنحاء الجمهورية ، و ذلك في ضوء مجهودات الشركة على مدار 120 عاماً متتاليه لمواكبة متطلبات السوق المصري  بما يصب في خدمة المستهلك أولاً  وأخيراً

و تُقدِّم ” إكسون موبيل مصر “ خدماتها في أكثر من 350 محطة وقود ” موبيل “ و 200 مركز خدمات ” موبيل 1 “ و  ” موبيل أوتوكير “ ، و نجحت على مدار الثلاث سنوات الماضية بافتتاح عدد 19 محطة موبيل جديدة في عدة مناطق استراتيجية ببعض المحافظات و منها سوهاج و أسيوط  إلى جانب العمل على إقامة عدد 7 محطات إضافية في الفترة المقبلة.

” إكسون موبيل “ تُوقِّع بروتوكولات تعاون مع ثلاث شركات بالقطاع 

هذا وفي إطار رؤية مصر 2030 قامت الشركة بتوقيع بروتوكولات تعاون مع الشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز (غازتك)  و شركة ( كارجاس ) و شركة ( ماستر جاس ) و ذلك بهدف إنشاء 50 محطة تعمل على توفير الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) بمحطات موبيل  و بالفعل تم توقيع العقود مع سبعةٍ من تلك المحطات لإتاحة خدمة توفير الغاز الطبيعي المضغوط (CNG) للجمهور بالفترة المقبلة.

” سراج الدين“ : التوسع في إنشاء محطات جديدة بالمحافظات تيسير على عُملائنا

من جانبه صرَّح  شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر قائلاً : “يُعد افتتاح هذة المحطة إحدى خطواتنا نحو التوسع في إنشاء محطات جديدة بمختلف المحافظات بهدف تيسير الوصول إلى عملائنا و بما يتماشى مع اتجاهات الدولة الخاصة بقطاع البترول وسيظل هدفنا الأول هو الالتزام بتوفير خدمات ومنتجات متطورة لتلبية الطلب المتزايد والمتجدد على مصادر الطاقة، مما يضيف لسلسلة النجاحات المستمرة لـ” إكسون موبيل “ في مصر منذ عام 1902 .

و تستمر ” إكسون موبيل “ مصر في الحفاظ على ريادتها في تقديم خدمات ومنتجات ذات جودة عالمية للسوق المصرى ومنها بنزين موبيل” سوبر بلاس 95 “ الذي تم طرحه بمصر منذ عام 2018 والمزود بإضافات متطورة تعمل على تنظيف وحماية محرك السيارة مع تحسين أدائه وتقليل استهلاك الوقود. وقد شهدت مبيعاته زيادة مطردة على مدار الأربع سنوات الماضية .

يأتي هذا بالإضافة إلى الصدارة في تغيير نوعية الخدمات المُقدَّمة بمحطات موبيل لتموين السيارات في السوق المصري؛ حيث تم اطلاق سلسلة On the Run”” والذي أثبتت نجاحات على مدار 20 سنة عاماً لتصل شبكة الفروع الخاصة بها إلى 29 فرعاً ، بالإضافة إلى سلسلة “The Way to Go” لتصل الآن إلى 17 فرعاً .

و قد حرصت الشركة على تقديم تلك الفروع في شكلها الجديد، للترحيب بالعملاء و تلبية احتياجاتهم على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.

جدير بالذكر، أنه تم اطلاق برنامج “موبيلاوي”، الذي يعتبر أول برنامج ولاء للمستهلك يقوم العملاء من خلاله بتجميع نقاط مع كل عملية شرائية لكل عبوة زيت موبيل من الزيوت المشاركة في العرض أو عند تموين السيارة بخمسة و عشرون لتر أو أكثر من بنزين موبيل سوبر بلاس 95 من خلال فروع “On The Run”، و سوف يتم إطلاقه قريباً في فروع The Way to Go.

مصدر الخبر  :  الصفحة الرسمية لوزارة البترول و الثروة المعدنية

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى