حملة معاك

” بتروتريد ” تطلق حملة ” معاك ” التوعوية

كتب : مصطفى عناني
أطلقت شركة ” بتروتريد ” حملتها التوعوية للحد من انتشار فيروس كورونا ، و تحمل الحملة إسم ” معاك ” ،
تهدف الحملة إلى التوعية بطرق الوقاية و الحث على الالتزام بالإجراءات الاحترازية و التوعية بالأعراض و كيفية التعامل معها في حالات الاشتباه أو الإصابة ، كما تهدف الحملة إلى تصحيح المفاهيم و المعلومات الخاطئة و الشائعة عن فيروس كورونا و أعراضه و سبل التعامل معه و الوقاية منه .
و جدير بالذكر أن الحملة ستتضمن عدة أنشطة لتحقيق هذه الأهداف منها بوسترات توعوية و مقالات تحوي كل المعلومات الجديدة عن الفيروس و تحولاته و أخباره حول العالم .
كما ستقوم الحملة بتغطية و رصد جهود لجان المتابعة و التفتيش التي تم تشكيلها بكل منطقة للتأكد من التزام كل منطقة بالإجراءات الاحترازية إضافة إلى عقد ندوات أون لاين للرد على الأسئلة من خلال الأطباء المختصين.
و تأتي هذه الحملة في إطار جهود الشركة و وزارة البترول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد عبر نشر الوعي بطرق الوقاية و التعامل مع الفيروس .
و تم استحداث باب جديد في بترونيوز بعنوان الحملة ” حملة معاك ” سيحوي هذا الباب على كافة الأنشطة و المقالات و الأخبار و المعلومات المهمة طوال فترة الحملة ، يرجى تفعيل الجرس في الصفحة الرئيسية من petro-news.com ليصلكم إشعار بكل جديد في الحملة .

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى