أخبار بتروتريدحملة معاكفيديو بترونيوز

فيديو .. كاميرا بترونيوز ترصد جهود حملة ” معاك ” بالمناطق

" جابر " : الشركة وفرت كل الإمكانيات للحد من انتشار فيروس كورونا

واصلت كاميرا بترونيوز متابعة جهود حملة” معاك ” التوعوية بشركة بتروتريد لتوعية العاملين للحد من انتشار فيروس كورونا بعدة وسائل في كافة فروع الشركة بالمحافظات .

و تأتي الحملة ضمن توجيهات الدكتور محاسب وسيم وهدان رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واشراف المحاسب طارق البدرى مساعد رئيس الشركة للشئون الادارية ورئيس اللجنة المركزية لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية.

 “بترونيوز” ترصد تفاعل العاملين مع الحملة 

قامت الحملة بمتابعة ميدانية فى عدد كبير من المناطق للوقوف على مدى تجاوب وتفاعل العاملين مع الحملة و التزامهم بالاجراءات الاحترازية ، و جاري استكمال المتابعة في باقي المناطق على مستوى الجمهورية و سيتم نشرها تباعا .

و رصدت كاميرا ” بترونيوز ” خلال جولتها الميدانية جهود مسئولي الاتصال بالمناطق أثناء عملية تعليق ونشر البوسترات التوعوية لحملة “معاك” .

كما رصدت ” بترونيوز ” حرص العاملين على اتباع الإجراءات الاحترازية و الحفاظ على التباعد و الحفاظ على نسبة الـ 50% من الحضور بالمقرات الإدارية ، و كذلك جهود التعقيم و التطهير المستمر للمقرات .

” جابر ” : الشركة وفرت كل الإمكانيات للحد من انتشار فيروس كورونا

و خلال الجولة الميدانية التقت كاميرا “بترونيوز” بالمحاسب محمد جابر مدير عام تنفيذى مناطق غرب الاسكندرية الذى رحب بوجود الحملة فى مناطق وجه بحرى واكد على التزام كافة العاملين بكل ما جاءت به الحمله من اجراءات وقاية.

كما أثنى على دورها فى الوقوف بجانب العاملين سواء رجال الموقع أو موظفى الادارة .

و أشار ” جابر ” في حديثه إلى الجهود التي تبذها إدارة الشركة لتوفير الكمامات و الكحول و المطهرات و كذلك التطهير و التعقيم المستمر للمقرات .

و يذكر أن اللجنة المركزية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية كانت قد أوصت باستئناف الجهود التوعوية التي قامت بها الشركة منذ الموجة الثانية ، كما طلبت  تشجيع العاملين على التسجيل لطلب اللقاح عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة .

الجدير بالذكر أن حملة ” معاك ” قد استأنفت عملها مجددا عبر وسائل النشر المتاحة بالإضافة إلى استخدام أسلوب ” الاتصال المباشر” و الذي تم تفعيله من خلال مسئولي الاتصال بالمناطق ، حيث أصبح لمسئولي الاتصال بالمناطق دورا كبيرا في نشر الوعي بين العاملين تنفيذا لتوجيهات السيد المحاسب رئيس مجلس الإدارة و بناء على توصيات لجنة متابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية.

يمكنك مشاهدة تغطية بترونيوز لجهود الحملة عبر  الفيديو  :

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى