حملة معاك

حملة معاك تُواصل جُهودها لتوعية العاملين بمنطقتي أسيوط و طما

الحملة تهدف للتوعية بطُرق الوقاية من كورونا و الالتزام بالإجراءات الاحترازية

واصلت حملة معاك التوعوية بشركة بتروتريد جُهودها لتوعية العاملين  للحد من انتشار فيروس كورونا بعدة وسائل في كافة  فروع الشركة بالمحافظات .

 تحت إشراف كلاً من مصطفى حلمي مدير إدارة منطقة أسيوط و أحمد علَّام مدير إدارة منطقة طما  قام العاملون بمنطقتي أسيوط و طما بنشر بُوسترات حملة معاك على لوحات الإعلانات و على جُدران المناطق و المكاتب الإدارية و صالات خدمة العملاء بالمنطقتين لتوعية جميع العاملين بالإجراءات الاحترازية و ذلك ضمن المُشاركة في حملة معاك التوعوية التي تُنفذها إدارة الإعلام بالشركة.

جدير بالذكر أن منطقة أسيوط قامت في ديسمبر الماضي و مع انطلاق الحملة بإعداد كُتيب إرشادي بعنوان (معاً ضد الجائحة) و تم طبع الكُتيب و نشره بين العاملين إيماناً منهم بأهمية الوعي في مُواجهة انتشار فيروس كورونا و مُشاركةً منهم بحملة معاك التوعوية التي أطلقتها إدارة الإعلام بالشركة و قد لاقى الكُتيب استحسان رئيس الشركة و مدير عام مناطق جنوب الوادي و العامين بها.

حملة معاك بدأت أعمالها بتوجيهات رئيس الشركة في ديسمبر الماضي 

و تم إطلاق حملة معاك بناءاً على توجيهات الدكتور وسيم و هدان رئيس مجلس إدارة  الشركة  في ديسمبر الماضي  و تهدف الحملة إلى التوعية بطُرق الوقاية و الحث على الالتزام بالإجراءات الاحترازية و التوعية بالأعراض و كيفية التعامل معها في حالات الاشتباه أو الإصابة  كما تهدف الحملة إلى تصحيح المفاهيم  و المعلومات الخاطئة و الشائعة عن فيروس كورونا و أعراضه و سُبل التعامل معه و الوقاية منه.

الحملة تضمنت عدة أنشطة منها نشر بُوسترات توعوية و ندوات أون لاين و مقالات و معلومات عن فيروس كورونا 

و تضمنت الحملة عدة أنشطة لتحقيق أهدافها منها نشر بُوسترات توعوية و مقالات تحوي كل المعلومات الجديدة عن الفيروس و تحولاته و أخباره حول العالم  و تغطية و رصد جهود لجان المتابعة و التفتيش التي تم تشكيلها بكل منطقة للتأكد من التزام كل منطقة بالإجراءات الاحترازية و للحد من انتشار فيروس كورونا .

و في بادرة هى الأولى من نوعها قامت إدارة الإعلام بشركة بتروتريد بالتعاون مع الإدارة الطبية ببث أول ندوة طبية تفاعلية أون لاين على الصفحة الرسمية للعاملين بالشركة على موقع فيس بوك  عن فيروس كورونا و تطوراته و سُبل الوقاية من الفيروس و الطُرق الصحيحة لاستخدام الكمامة و كيفية تعقيم اليدين بالكحول المُطهر بالطريقة الصحيحة، و قد تفاعل العاملون مع النَّدوة عبر البث المباشر و أرسلوا تساؤلاتهم و استفساراتهم التي أجاب عنها ضيف الندوة في البث المُباشر عبر فيس بوك .

الحملة في إطار توجيهات وزارة البترول و جهود شركة بتروتريد لتوعية العاملين بفيروس كورونا 

كما عقدت ” لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ” بشركة بتروتريد ، اجتماعها الدوري مطلع الأسبوع الماضي  لبحث تطورات الموقف حول جائحة كورونا.

و تأتي حملة معاك تنفيذآ لتوجيهات وزارة البترول للتوعية من أجل الوقاية و الحد من انتشار فيروس كورونا و كذلك استكمالآ لجهود شركة بتروتريد لنشر الوعي بطرق الوقاية و التعامل مع الفيروس.

حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
حملة معاك
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى