حملة معاك

العاملون يتحدثون عن حملة “معاك”

سوهاج ـ فريد عبد الوارث :
بادرت “بتروتريد” بتنفيذ حملة إعلامية توعوية متكاملة بعنوان “معاك” , تهدف الحملة لخلق بيئة آمنة لموظفي “بتروتريد” وحمايتهم من الإصابة بكورونا ، والتأكيد على أهمية الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية ، وتصحيح المعلومات والمفاهيم الخاطئة عن الفيروس وأعراضه وكيفية التأكد من الإصابة إذا حدثت ، وما الذي يجب فعله عند العدوى .
يأتي ذلك إستكمالا لدور “بترونيوز” في خدمة موظفي الشركة ، وإيمانا من الشركة بأهمية دور الإعلام في مواكبة التحول الإلكتروني والثورة الرقمية الحالية في كل المجالات .
وقد أشاد العديد من الزملاء من أبناء الشركة بدور الحملة التي تقوم بها الشركة عبر صفحات “بترونيوز” خلال الفترة السابقة بما يساهم في تعزيز الثقة بين الشركة وعملائها ، ويساعد في الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من كورونا سواء للعميل أو الموظف .
و خلال لقاء بالعاملين بمنطقة سوهاج لاستبيان آراءهم والاستماع لمقترحاتهم بخصوص حملة ” معاك ”
يقول السيد “محمود احمد ربيع” مدير عام مساعد منطقة سوهاج انه وجد تفاعل كبير من موظفي الفرع وتأثر بما يتم نشره على الموقع ، وخاصة فيما يخص فيروس كورونا وآخر قرارات وإجراءات الشركة لحماية موظفيها منه .
أما الزميل فريد محمد حسن” مدير إدارة الشؤون الإدارية فيقول إن ما قامت به بترونيوز من خلال حملة ” معاك ” و غيرها من الأنشطة الإعلامية قد زاد من الترابط والتواصل بين العاملين على مستوى محافظات الجمهورية و أصبح متاحا معرفة أخبار الزملاء في المحافظات و القطاعات و هو ما لم يكن ممكنا من قبل .
أما الزميل “أحمد أبو العز” والذي يعمل بالتحصيل فأشاد بالمعلومات التي يتم نشرها في “بترونيوز” وطرق الحماية من العدوى وخاصة للعاملين بالموقع .
و أشار الزميل “سعد البارودي” مسئول الأمن والسلامة المهنية إلى أهمية الدور التوعوي الذي تقوم به “بترونيوز” في نشر المعلومات الصحيحة والهامة للعاملين بالشركة .
لمتابعة منشورات و مقالات و أخبار حملة “معاك ” اضغط على زر الجرس الظاهر أسفل الصفحة ليصلك كل جديد

#معاك.. نحو بيئة عمل آمنة

#معاك .. حملة بتروتريد التوعوية للحد من انتشار فيروس كورونا

حملة معاك
حملة معاك
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى