أخبار البترول

” غازتك ” تنظم إفطاراً جماعياً للعاملين بجميع مناطق الشركة

نظمت شركة ” غازتك ” تحت رعاية وبحضور المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب حفل إفطار جماعي للعاملين بجميع مناطق الشركة على مستوى الجمهورية بمناسبة شهر رمضان الكريم ، و ذلك بهدف تعزيز أواصر الألفة بين العاملين وسط أجواء رمضانية أسرية يعلوها روح الأخوة و المحبة.

حضر الإفطار أعضاء مجلس إدارة الشركة و العضو المنتدب لشركة إيني و جميع قيادات الشركة من الإدارة العليا و العاملين ، فضلاً عن ربط جميع مناطق عمل الشركة على مستوى الجمهورية من خلال تقنية الفيديو كونفرانس.

و أعرب المهندس فؤاد رشاد الرئيس التنفيذي لشركة فجر الأردنية المصرية و عضو مجلس الإدارة عن سعادته البالغة للجهود التى يبذلها العاملين وما وصلت إليه الشركة من نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة ، مشيدا بروح الحب و المودة السائدة بين العاملين ، متمنياً لهم دوام دوام التقدم و الرفعة.

و قام المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتهنئة العاملين و أسرهم بمناسبة شهر رمضان المبارك ، معرباً عن سعادته بلقاء العاملين ، مؤكداً على الترابط الأسري و روح الود و المحبة التي يتميز بها جميع العاملين ، متمنياً لهم و لأسرهم دوام الصحة و العافية و للشركة مزيدا من التقدم و الازدهار.

وأبدى جميع العاملين سعادتهم البالغة بتنظيم حفل الإفطار ، مؤكدين على أهمية اللقاءات الجماعية خلال هذه الأيام المباركة والتي تعمل على تعزيز العلاقات و الترابط بين العاملين و تؤكد قيم الشركة في العمل كأسرة واحدة مترابطة.

إفطار جماعي للعاملين بشركة غازتك
إفطار جماعي للعاملين بشركة غازتك

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة غازتك

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى