أخبار البترول

” بدر الدين للبترول “ تحصل على شهادة الأيزو

نجحت شركة ” بدر الدين للبترول “ في تحقيق إنجازاً جديداً يُضاف إلى سجل إنجازاتها المشرف و الذي تمثَّل في حصولها على شهادة الأيزو 22000 : 2018 و الخاصة بنظام إدارة سلامة الغذاء  “Food Management” .

 و ذلك بالتعاون بين إدارة السلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة و إدارة الخدمات المعاونة و الحصول على هذه الشهادة العالمية إنما يُجسِّد سعي شركة ” بدر الدين للبترول “ الدائم نحو التميز المستمر و جهودها المتواصلة لتحقيق أعلى معدلات السلامة و الصحة المهنية لجميع العاملين بالشركة و كذلك جميع مقاوليها .

و ذلك في إطار تحقيق إستراتيجية قطاع البترول و بناءاً على توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية و ذلك بضرورة تطبيق أعلى المعايير العالمية الخاصة بالسلامة و الأمان

و قد حصلت الشركة سابقاً على عددٍ من شهادات الأيزو و هي :

ISO 45001 for Occupational Health and Safety Management Syste  –  ISO 14001 Environmental Management System ISO 9001Quality Management  –  System .

و يذكر أن شركة ” بدر الدين للبترول “ قد حققت خلال العام الماضي  مُعدَّلات إنتاج الشركة بلغت 97 ألف برميل مُكافئ يومياً (349 مليون مكعب من الغاز و 3ر34 ألف برميل من الزيت و المتكثفات)، و بلغت الاستثمارات خلال العام حوالي 317 مليون دولار رأسمالية و تشغيلية .

و تُواصل الشركة تنفيذ خطتها لزيادة الإنتاج مع إعطاء الأولوية القصوى لمجالات السلامة و الصحة المهنية و الحفاظ على البيئة و سلامة الأصول و توفير بيئة عمل آمنة، لافتاً إلى قيام الشركة بتنفيذ ثلاثة مشروعات من أجل الحفاظ على البيئة .

شهادة الأيزو التي حصلت عليها شركة بدر الدين للبترول
شهادة الأيزو التي حصلت عليها شركة بدر الدين للبترول
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى