عملاء بتروتريد

تسجيل القراءة الشهرية داخل مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية بالكومباوندات

مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية تُيسر للعملاء تسجيل القراءة الشهرية و سداد الفاتورة

مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية : يُولي قطاع البترول منظومة الدَّفع و التحصيل الإلكتروني اهتماماً ملحوظاً لا سيما بعد توجهات الدولة و سعي الحكومة نحو التوسع في التحول الرقمي في كافة أنحاء الجمهورية.

و تُقدم شركة بتروتريد خطة طموحة و برنامج واضح المعالم للتوسع في تطبيق المنظومة الرقمية لتشمل عدداً أكبر من العُملاء خلال السنوات المُقبلة.

ومن خلال سعي الشركة لتقديم خدمات متميزة لعملاء الغاز الطبيعي و تيسيراً على المواطنين تم إنشاء مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية لخدمة العملاء بخلاف الموجودة داخل مقار الشركة.

يستطيع العملاء من خلال تلك المراكز من تسجيل القراءة الشهرية للاستهلاك الشهري من الغاز الطبيعي من يوم ١ إلى يوم ١٥ من كل شهر.

 المراكز الخارجية تستهدف الوصول إلى عُملاء الشركة في أقرب اماكن تواجدهم

تتميز مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية بتقديم خدمات عديدة و مُتنوعة لعملاء الشركة و تستهدف الوصول إلى أقرب أماكن تواجدهم و ذلك بالكمبوندات و النوادي الرياضية و الهيئات و شركات البترول الشقيقة و غيرها .

و يستطيع العميل من خلال هذه المراكز سداد فواتيره الشهرية و الاستفسار عن المديونية و كذلك تسجيل القراءة الشهرية و تقديم الشكاوى.

وتطبع ماكينة التحصيل الإلكتروني Pos إيصال فوري للعميل عند دفع قيمة استهلاكه من خلال هذه المراكز كما يتم تسجيل القراءة الشهرية و يُعتبر الإيصال الفوري الصادر من ماكينة التحصيل الإلكتروني بديلاً للفاتورة الورقية التقليدية.

فوائد مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية

• سهولة وصول العملاء إلى اقرب مركز خدمة عملاء مُتكامل متوفر به جميع الخدمات التي من الممكن أن يحصل عليها العميل بداخل أي فرع من فروع الشركة المختلفة.

• إدخال القراءة الشهرية للاستهلاك الشهري من الغاز الطبيعي بداية من يوم ١ إلى يوم ١٥ في كل شهر .

• الدفع و التحصيل الإلكتروني من خلال ماكينة التحصيل الإلكتروني Pos المتوفرة بمكاتب خدمة العملاء تتوافق تماماً مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التى تدعمها الدولة لمواجهة فيروس كورونا من خلال التقليل من تداول الفواتير يدوياً.

• يستطيع العميل دفع فواتير جميع وحداته السكنية المُتواجدة في مُحافظات مُختلفة مرة واحدة و من مكان واحد كما يستطيع دفع فواتير أي شخص آخر من الأقارب أو الأصدقاء.

الأحياء المتوفر بها مراكز خدمة عملاء بتروتريد الخارجية :

حي مدينة نصر – حي القاهرة الجديدة

– كمبوند النخيل
– كمبوند الأمن العام
– كمبوند بلاجيو
– كمبوند روضة الازهر
– كمبوند حياتي ريزيدنس
– كمبوند البستان
– كمبوند الصحفيين
– كمبوند بارك فيو
– كمبوند الدبلوماسيين
– كمبوند زيزينيا
– كمبوند ذا فلدج
– كمبوند فللينو
– كمبوند لاتيرا
– كمبوند مكسيم
– كمبوند فلاورز بارك
– كمبوند الفدا الجنوبي

حي العبور

– كمبوند الجولف سيتي
– كمبوند السعودية
– كمبوند ريزيدنس هليوبوليس
– كمبوند ضاحية النخيل

تابعنا على جوجل

منال خزامي

رئيس قسم الإعلام الإلكترونى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى