أخبار بتروتريدتواصل

بتروتريد تكرم الأستاذ عادل حسين لبلوغه سن التقاعد

نظمت شركة بتروتريد صباح اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر بمقر الشركة بالمركز الرئيسي حفلاً لتكريم الأستاذ عادل حسين مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية بمناسبة بلوغه سن التقاعد بحضور  رئيس مجلس الإدارة الذي قدم له درع الشركة تقديرا لمشواره الوظيفي الحافل بقطاع البترول و شركة بتروتريد .
و في كلمته أشاد رئيس الشركة بالأستاذ عادل حسين قائلا إننا اليوم نكرم نموذجًا مشرفًا عُرف خلال مشواره الوظيفي بالسمعة الطيبة و حسن معاملة زملائه ، كما كان قياديًا يحظى ببالغ الحب و الاحترام من مرؤوسيه .
حضر الحفل قيادات الشركة و ممثلين عن اللجنة النقابية و الذي أشادوا جميعا بمسيرة السيد عادل حسين و سيرته الطيبة التي ستبقى بين العاملين .
كما حضر الاحتفال السيد طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإداية الجديد القادم من شركة صيانكو و الذي قال في كلمته أنه سعيد بالروح التي لمسها بين أبناء بتروتريد و بعضهم البعض ، كما أشار إلى أن مهمته القادمة ليست سهلة في خلافة قيادة حظيت بكل هذا الحب و التقدير بين العاملين و أنه يأمل أن يكون خير خلف لخير سلف .
و يُذكر أن الأستاذ عادل حسين قد أمضى قرابة الخمس سنوات في شركة بتروتريد خلال مشواره الوظيفي الذي امتد لمدة 35 عاما بالقطاع، عمل خلالها بعدد من كبرى شركات البترول و هي على الترتيب : أسيوط للبترول ، القاهرة لتكرير البترول ، جنوب الوادي القابضة للبترول ، مجاويش ، عش الملاحة للبترول ، صيانكو ، و اختتم مشواره الوظيفي بشركة بتروتريد .
كما حصل خلال مشواره الوظيفي على ماجيستير الإدارة العامة ، و شارك لسنوات طويلة كمحاضر و مدرب بمركز منار مصر للبترول في لوائح شئون العاملين .

و تتمنى إدارة الشركة للأستاذ عادل حسين في حياته القادمة وافر الصحة و التوفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى