تواصل

شارك معنا في اختبار تطبيق قاريء العداد الإلكتروني ” بتروميتر “

بتروميتر تطبيق جديد تم تصميمه لتسجيل قراءات عدادات الغاز بواسطة كاميرا الموبايل ونقلها مباشرة لقاعدة بيانات العملاء ومعرفة قيمة الفاتورة ودفعها من خلال البطاقات الائتمانية والمحافظ الإلكترونية .

ويسعي هذا التطبيق لفتح قناة اتصال جديدة بين شركة بتروتريد و عملائها من خلال عدة قنوات مثل تبادل الرسائل والإخطارات.

و تأمل إدارة تكنولوجيا المعلومات مشاركة السادة العاملين بالشركة في اختبار التطبيق الجديد لتحسين كفاءة القراءة من خلال كاميرا الموبايل قبل نشر التطبيق و إطلاقه للعملاء .

سيعتمد اختبار التطبيق على خطوتين :

 الأولى : هي التقاط صورة لعداد الغاز لكل الأرقام الموجودة في العداد سواء السوداء أو الحمراء وسيتم ذلك أوتوماتيكيا بعد توجيه كاميرا الموبايل لأرقام العداد

و الثانية : هي تدوين ما هو موجود على العداد من أرقام داخل الإطار الأسود و الإطار الأحمر وذلك للتأكيد والتحقيق ما بين ما ترجمته الكاميرا وما بين ما سجل باليد وذلك حتى يتم رفع كفاءة ترجمة كاميرا الموبايل لما تلتقطه من أرقام باللغة العربية ثم سيتم الاعتماد كلية علي الكاميرا .

ستجد في نهاية هذا المقال أرقام الزملاء ” فريق الدعم الفني ” للمساعدة في حل أي مشكلات قد تواجهك في اختبار التطبيق ، كما ستجد فيديوهات شرح مساعدة.

و يعتبر تعاون السادة العاملين مع إدارة تكنولوجيا المعلومات  من أهم المراحل قبل إطلاق التطبيق للجمهور على التليفونات المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد والتليفونات المحمولة APPLE التي تعمل بنظام IOS مع إطلالة العام الجديد.

إذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد شارك معنا و حمل التطبيق من خلال الرابط التالي :

رابط تحميل التطبيق

و إذا كان هاتفك من نوع APPLE و يعمل بنظام IOS فإنه جاري تحميله على متجر app store و حتى تتم عملية التفعيل الآن برجاء إدخال الإسم و رقم الهاتف و البريد الإلكتروني  عبر الاستمارة التالية ليتم السماح بتفعيل التطبيق على هاتفك

استمارة تسجيل البيانات

و تتقدم إدارة تكنولوجيا المعلومات بخالص الشكر و التقدير لكل مشارك من السادة العاملين في تطوير خدمات الشركة الإلكترونية ضمن مشروع #بتروتريد_الرقمية و الذي سيكون له أثر كبير على تطور الأداء و تحسين النتائج و توفير وقت و جهد السادة العاملين .

زميلنا العزيز يسعدنا  مشاركتك فى هذا الاستقصاء لتطبيق بتروميتر المتوقع إطلاقه لعملائنا بداية العام القادم 2021 ،

برجاء إرسال  تقييمك للنسخة التجريبية من التطبيق حتى تساعدنا على تطويرها لتسهيل عملية ادخال القراءة على السادة عملاء الشركة ، إرسل تقييمك على الرابط التالي : استمارة التقييم

و يمكنك مشاهدة الفيديوهات التالية كتطبيق عملي على استخدام البرنامج الجديد

إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني

حاتم فاروق        مدیر عام مساعد النظم والبرامج       01001447117

محمد إبراھیم     مدیر عام مساعد الصیانة والشبكات  01091333092

محمد یسرى      مدیر إدارة تجمیع وتحلیل البیانات       01002189614

محمود حسین    مدیر إدارة بإدارة تحلیل النظم            01018443700

بلال أحمد           مدیر إدارة البرامج                          01026697233

محمد سمیر       رئیس قسم تنفیذ ومتابعة البرامج     01006565437

أحمد نمیر           أخصائي حاسب آلي ممتاز              01033400244

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى