بطولة الشركات

” جاسكو “ و ” الأسكندرية للبترول “ يلتقيان في نهائي بترولي خالص لكرة السلة ( 35 سنة )

الفريقان يستعدان لخوض مباراة مصيرية وحاسمة

نجح فريقي جاسكو و الإسكندرية للبترول في التأهل لنهائي مسابقة كرة السلة ( 35 سنة ) ، حيث حقق فريق جاسكو الفوز على فريق كهرباء شمال بنتيجة ٦٣ / ٤٣ ، و حقق فريق الإسكندرية للبترول الفوز على فريق مصر للتأمين بنتيجة ٧٥ / ٧٠  في مباراتي الدور نصف النهائي التي أقيمت على ملعب صالة المدينة الرياضية بحي الزهور في بطولة الجمهورية للشركات بمحافظة بورسعيد.

• مشوار فريق جاسكو إلى المباراة النهائية

بدأ فريق جاسكو مشواره في المنافسة بكرة السلة (35 سنة)  بالفوز على فريق حاويات بورسعيد 32/69 ثم فاز على فريق  مصر للتأمين بنتيجة 40/53 ثم واصل تألقه و فاز على فريق بترومنت  32/44 ليتصدَّر المجموعة الأولى ثم فاز اليوم في مباراة نصف نهائي المسابقة على فريق كهرباء شمال ليصعد الفريق للمبارة النهائية .

و أهدى الكابتن محمد إبراهيم مدرب فريق جاسكو  و لاعبي الفريق هذا الفوز للمهندس ياسر صلاح رئيس الشركة وجميع العاملين بها و قال أنهم سيبذولون قصارى جهدهم للحصول على البطولة وأنه يتمنى التتويج باللقب و خاصة في عامه الأول كمدرب للفريق .

• مشوار فريق الإسكندرية للبترول إلى المباراة النهائية

استهل فريق الإسكندرية للبترول لكرة السلة ( 35 سنة)  انتصاراته و تفوقه  بالفوز على فريق السكر و الصناعات ثم الفوز على إلكترونيات بنها ثم الفوز في مباراته مع كهرباء شمال و بذلك الفوز تصدَّر فريق الأسكندرية للبترول  المجموعة الثانية بمنافسات كرة السلة (35 سنة) ثم فاز على مصر للتأمين اليوم ليصعد للمباراة النهائية .

هذا و قد بعث المهندس محمد صبحي عامر رئيس مجلس إدارة شركة الأسكندرية للبترول و عبد الناصر أبو عقيل مدير عام العلاقات العامة برقيات تهنئة إلى  سامى الدسوقى رئيس البعثه و محمد ابراهيم يوسف المشرف العام على البعثه و فريق الأسكندرية  للبترول.

لقطات من مباراة جاسكو و كهرباء شمال
لقطات من مباراة جاسكو و كهرباء شمال – كرة السلة 35 سنة
لقطات من مباراة الإسكندرية للبترول ومصر للتأمين - كرة السلة 35 سنة
لقطات من مباراة الإسكندرية للبترول ومصر للتأمين – كرة السلة 35 سنة

 

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى