عملاء بتروتريد

إقامة معرض منتجات ” بتروتريد “ بشركة ” أسيوط لتكرير البترول “

أقامت شركة ” بتروتريد “ معرضاً تسويقياً لمنتجاتها بمقر شركة ” أسيوط لتكرير البترول “  بالنادي الاجتماعي بالمدينة السكنية للشركة بمحافظة أسيوط لمدة أسبوعين بدايةً من مارس الجاري وحتى منتصف الشهر ،  وذلك بحضور محمد عبدالغفار مدير إدارة التسويق بمنطقة أسيوط.

هذا و يُقام المعرض تلبيةً لاحتياجات العاملين بشركة ” أسيوط لتكرير البترول “ من المُطهِّرات و المُنظِّفات  بأنواعها و لكونها بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع.

و يجري تنفيذ معرض ” بتروتريد “ في ظل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، و توفير و عرض مختلف أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية من  الكمامات و الكحول و المنظفات و غيرها من منتجات الشركة و ” قطاع البترول “ المصري.

جدير بالذكر أن منتجات ” بتروتريد “ تمتاز بالجودة العالية و السعر المناسب و مطابقاتها للمواصفات القياسية و الجودة و المعايير  العالمية و ذلك في إطار نشاط الشركة في مجال تسويق منتجات  ” العناية الشخصية و أدوات التعقيم و الوقاية من الفيروسات “.

و يأتي ذلك تماشياً مع توجيهات المهندس ” طارق المُلا “ وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة التكامل و التعاون بين شركات ” قطاع البترول “ و ما تمتلكه شركة ” بتروتريد “  من خبرة كبيرة في مجال تسويق المُنتجات البترولية  .

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى