أخبار البترولايجيبس

الصفحة الرسمية لمعرض ايجيبس تعدل موعد انطلاق EGYPS 2021

 

EGYPS 2021
EGYPS 2021

تم تعديل موعد انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لمؤتمر ومعرض مصرالدولي للبترول EGYPS 2021 على الصفحة الرسمية للجنة التنفيذية العليا للمؤتمر ليقام في الفترة من 7 إلى 9 يونيو 2021 في القاهرة في مركز مصر الدولي للمعارض بعد ان كان من المقرر انطلاقة في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2021.

والجدير بالذكر تنطلق فعاليات الدورة الخامسة للمؤتمر برعايه الرئيس عبدالفتاح السيسي وبرئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط: تلبية احتياجات اليوم من الطاقة” على مساحة عرض موسعة تستقطب 35000 مشارك من الشركات المحلية والدولية لتحديد الفرص من مصر وشمال إفريقيا ومتطلبات المشروع المستقبلية للبحر الأبيض المتوسط ​​والأولويات الاستراتيجية و اكتساب رؤى حول قطاع النفط والغاز الأوسع.

هذا الحدث هو منصة رئيسية في تقويم الطاقة يجمع بين ممثلي الحكومات ، والرؤساء التنفيذيين العالميين ، وشركات النفط الوطنية ، وشركات النفط الدولية ، ومقدمي الخدمات الدوليين.

ومن المخطط أن يحضر عدد من وزراء البترول والطاقة والرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات البترول العالمية وخبراء الصناعة من الشركات الرائدة في قطاع البترول والغاز ونخبة من قادة الأعمال العالميين، ومن المنتظر أن يحظى الحدث بمشاركة دولية كبيرة وتمثيل لأكثر من 500 عارض و16 جناحا للدول في المعرض المصاحب، و27 شركة بترول محلية وعالمية، و2000 من أعضاء الوفود و300 متحدث، وتعقد خلال فعالياته نحو 80 جلسة.

أبرز المعلومات عن “إيجيبس” 2021 :

  • يشارك في المؤتمر 86 دولة ونحو35 ألف مشارك. ويسمح المؤتمر بتبادل الخبرات بين جميع المشاركين من الشركات الأجنبية والمحلية.
  • يتم توقيع اتفاقيات وعقود تتعلق بالأعمال والشراكات في صناعة البترول والغاز. ويعتبر المؤتمر الأبرز في منطقة شمال إفريقيا والبحر المتوسط.
  • المؤتمر ملتقى بترولي مهم يجمع أهم وأكبر الشركات واللاعبين في مجال الطاقة إقليميا وعالميا على أرض مصر.
  • ويساهم في عرض الفرص وتبادلها بين الشركات. و يعد نافذة للعرض لإتاحة الفرص الاستثمارية والشراكة في قطاع البترول والغاز المصري.و يسلط الضوء على أوضاع وتحديات صناعة البترول والغاز.
  • ويعد فرصة للتعرف على أحدث التكنولوجيات المطبقة عالميًا في صناعة البترول وما يستجد من ابتكارات تخدم أهداف العمليات والأنشطة البترولية.

الموقع الرسمي لمعرض إيجيبس : www.egyps.com الصفحة الرسمية لمعرض إيجيبس علي فيسبوك : facebook.com/egyptpetroleumshow

: تابع بترونيوز علي مواقع التواصل الاجتماعي :

  • الخبر علي فيسبوك :

للتفاصيل علي #بترونيوز : http://bit.ly/EGYPS2021 تم تعديل موعد انطلاق فعاليات الدورة الخامسة لمؤتمر ومعرض #إيجيبس 2021… Posted by ‎بترونيوز – Petro News‎ on Friday, February 12, 2021

  • الخبر علي تويتر :

  • الخبر علي انستجرام :
 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Petro News – بترونيوز (@petronewseg)

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى