ايجبس2024

” إنبي ” توقع عدداً من الاتفاقيات ضمن فعاليات اليوم الثاني لـ ” إيجبس 2024 “

قامت الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية “إنبي ” بتوقيع عدداً من الاتفاقيات و ذلك ضمن فاعليات اليوم الثاني لمعرض و مؤتمر مصر الدولي للطاقة ” إيجبس 2024 ” .

مذكرتي تفاهم مع شركة ” هواوي “

وقّعت شركة إنبى مذكرتي تفاهم مع شركة هواوي، بهدف تطبيق حلول تكنولوجية متطورة في قطاعي الطاقة والبترول والطاقة الرقمية، بهدف المساهمة في توفير إمدادات طاقة نظيفة ومستقرة ومنخفضة الكربون بأقل تكلفة، وتعزيز التحول الرقمي في المشروعات.

وقع مذكرة التفاهم الأولى المهندس وائل لطفي رئيس شركة إنبي و جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الطاقة الرقمية بشركة هواوى مصر، حيث تستهدف انبي من خلال هذا التعاون العمل على تمكين التحول نحو الطاقة الرقمية والخضراء في مصر لخلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

كما وقع مذكرة التفاهم الثانية المهندس وائل لطفي رئيس شركة إنبي و جوش تشاو، مدير قطاع الطاقة بشركة هواوي مصر، وتهدف هذه المذكرة لتعزيز التحول الرقمي والتقني في مشروعات إنبي، وإحداث نقلة نوعية في القطاع من خلال دمج الخبرات والتقنيات الذكية المتقدمة التي توفرها هواوي.

وعبر المهندس وائل لطفي رئيس شركة إنبى عن فخره بالتعاون مع شركة هواوي، في شراكة تعد نموذجاً مثاليًا للتعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق أهداف التنمية المستدامة تماشياً مع إستراتيجية قطاع البترول والغاز في تسريع عملية التحول الرقمي وذلك فى إطار رؤية مصر للتحول الرقمي ٢٠٣٠.

وأعرب  جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الطاقة الرقمية بشركة هواوى مصر، عن سعادته بالتعاون مع شركة إنبي، وسعيهما المشترك إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وخفض الانبعاثات الكربونية.

و أكد جوش تشاو، مدير قطاع الطاقة بشركة هواوي مصر أن هواوي ستواصل تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة، لمساعدة جميع الشركات على رقمنه العمليات الداخلية .

إتفاقية تعاون بين شركة إنبى وشركة  ” Subsea 7 “

استمرارا للتعاون المثمر بين شركة إنبى وشركة  Subsea 7 تم توقيع إتفاقية تعاون بين الشركتين لتقديم خدمات الإدارة والتصميم والخدمات الهندسية فى مجال النفط والغاز وانتقال الطاقة ومشروعات الطاقة البحرية الأخرى فى مصر.

وقع الاتفاقية المهندس وائل لطفي رئيس شركة إنــبى و شادى شاكر؛ المدير الإقليمى لشركة  Subsea 7 بمصر في حضور السيد ديفيد بيرتين – مساعد رئيس الشركة لمركز المشروعات العالمية – وسط وشرق افريقيا و الشرق الأوسط واسيا و أسترالي .

مذكرة تفاهم مع مجموعة ” إنفنيتي “

وقعت شركة إنبى مذكرة تفاهم مع مجموعة إنفنيتي التي تمتلك خبرات كبيرة وتقدم خدمات متميزة في مجال الطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية وفى الدول الإفريقية وذلك تماشيا مع سياسة الدولة ووزارة البترول والثروة المعدنية نحو حتمية التكامل مع القطاع الخاص باعتباره شريكا اساسيا لتحقيق نجاحات مستدامة، وفى ظل سعى شركة إنبي نحو دعم أواصر التعاون مع شركاء النجاح،

تنص مذكرة التفاهم على التعاون في مجالات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وغيرها من مصادر الطاقة المتجددة وتحسين كفاءة الطاقة وكذلك تبادل المعلومات لتطوير مشروعات الطاقة.

وقع مذكرة التفاهم المهندس وائل لطفى مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة إنبي والعضو المنتدب والسيد محمد إسماعيل منصور الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة إنفنيتي .

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة إنبى

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى