أخبار البترول

” إيجبس“ يُعلن مشاركته في معرض و مؤتمر ” Gastech “ بإيطاليا

"Gastech" من أكبر المنتديات العالمية للغاز الطبيعي

أعلنت الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” EGYPS “ ، أن فريق عمل من  (EGYPS) يشارك في معرض و مؤتمر جاستيك   (Gastech Exhibition & Conference )  في ميلانو بإيطاليا .

و أوضح البيان أن فريق  (EGYPS) متواجد حالياً  في معرض و مؤتمر جاستيك في الفترة من من 5 إلى 8 سبتمبر الجاري و يمكن للشركات و المؤسسات تحديد موعد لمساعدتهم في تطوير أعمالهم و ذلك عن طريق التواصل مع الصفحة الرسمية للمعرض أو التواصل عبر البريد الإلكتروني المعلن بالصفحة .

في نفس  السياق تستضيف مصر مع EMGF اجتماع مائدة مستديرة رفيع المستوى للقيادة الاستراتيجية المغلقة بحضور بعض الوزراء و كبار خبراء الطاقة و قادة الصناعة و المنظمات الدولية لمناقشة كيف يمكن لشرق ميد و شمال أفريقيا أن يلعب دور محوري في دعم العرض والطلب على الطاقة العالمية المستدامة و ذلك على هامش معرض معرض و مؤتمر جاستيك في ميلانو بإيطاليا .

و يُعد معرض و مؤتمر  (Gastech Exhibition & Conference ) من أكبر المنتديات العالمية و حدثاً بارزاً في تقويم صناعة الطاقة . حيث يجمع كبار صناعة البترول و الطاقة في العالم  لمناقشة أجندة الطاقة العالمية  في ميلانو مركز أعمال دولي لصناعة الغاز الطبيعي و يشاركون وجهات نظرهم حول الوضع الحالي والآفاق المستقبلية لهذه الصناعة .

يعد Gastech) 2022 )، الذي سيعقد قبل شهرين من COP27 ، منصة للمتحدثين و الجهات الراعية و العارضين لتقديم حلولهم للمشاكل التي تواجههم على الطريق إلى صافي الصفر .

يضم  Gastech) 2022 ) أكثر من 1000 عارض و سيعرض حلولاً و منتجات و تقنيات عالمية في سلسلة قيمة الغاز و الغاز الطبيعي المسال و الهيدروجين .

 

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس “

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى