اجتماعيات

” بتروتريد ” : تنبيه هام لجميع العاملين بالشركة

تُهيب إدارة شركة بتروتريد من جميع العاملين بضرورة التسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا و تقديم صورة من شهادة تلقي اللقاح ( المُعتمدة ) للشئون الإدارية .

حيث أنه لن يُسمح بدخول العاملون إلى المقرات بعد يوم 15 نوفمبر 2021 الجاري إلا بتقديم ما يفيد الحصول على تطعيم لقاح فيروس كورونا وفقاً لما يلي :

١- وجوب التسجيل ( الفوري ) لرقم طلب الحصول على اللقاح بموقع الشركة الإلكتروني للزملاء الذين لم يسبق لهم الحصول على اللقاح ، للتسجيل : أضغط هنا .

٢- وجوب التسجيل ( الفوري) لرقم طلب الحصول على اللقاح + اسم اللقاح + تاريخ تلقى اللقاح بموقع الشركة الإلكتروني للزملاء الذين حصلوا على التطعيم مرة واحدة ، ( لا يسجل تاريخ الحصول على الجرعة إلا بعد الحصول عليها ) ، للتسجيل : أضغط هنا .

٣- وجوب التسجيل ( الفوري ) لرقم طلب الحصول على اللقاح بموقع الشركة الإلكتروني للزملاء الذين حصلوا على جرعتي اللقاح مع رفع شهادة التطعيم على الموقع أو إيفاد الإدارية فوراً بصورة من شهادة التطعيم ، للتسجيل أضغط هنا .

كانت الإدارة العامة للشئون الإدارية بالشركة قد أصدرت منشوراً هاماً حثت فيه العاملين بضرورة الإسراع في تلقي لقاح فيروس كورونا و تقديم ما يُفيد بتلقيهم اللقاح .

▪︎ لقراءة المنشور يُرجى الدخول على موقع العاملين – أضغط هنا

 

▪︎ لتسجيل طلب الحصول على لقاح فيروس كورونا – أضغط هنا

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى