اجتماعياتحملة معاك

“منشور هام” للعاملين بتوصيات لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية

"وهدان" يُوافق على محضر اجتماع لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمُواجهة كورونا

وافق الدكتور المحاسب وسيم وهدان رئيس مجلس الإدارة و العُضو المُنتدب على محضر اجتماع لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللّٓازمة لمُواجهة فيروس كورونا بجلسته الثالثة التي انعقدت يوم الأحد المُوافق 30 / 5 / 2021.

كانت لجنة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بشركة الخدمات التجارية البترولية – بتروتريد قد عقدت اجتماعها الدوري برئاسة المُحاسب طارق البدري مُساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية لبحث تطورات الموقف حول جائحة كورونا.

“وهدان” يُوجِّه بتعميم توصيات اللَّجنة لمُواجهة كورونا

فيما وجَّه الدكتور وسيم وهدان بتعميم منشور توصيات لجنة مُتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمُواجهة فيروس كورونا و التي أصدرت التوصيات الآتية :

السادة / مُساعدي رئيس الشركة _ مديري العموم تحية طيبة و بعد نتشرف بالإحاطة بأن السيد الدكتور المُحاسب رئيس مجلس الإدارة و العُضو المُنتدب قد وافق على توصيات لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمُواجهة جائحة كوفيد 19 و التي أوصت بالآتي :

• التشديد على منع الدخول لجميع مقرات الشركة أو التنقُّل بداخلها بدون ارتداء الكمامة و تطبيق الإجراءات القانونية و الجزاء المُناسب في حالة عدم ارتدائها.

• تحويل العاملين للتحقيق في حالة عدم التزامهم بالتعليمات و يتم ذلك عن طريق مسئولي الشئون الإدارية بمُذكرة مُوجهة للسيد المُحاسب / مُساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية و رئيس لجنة متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

• التشديد على جميع العاملين و المُترددين على الشركة بإتّباع كافّة الإجراءات الاحترازية و الوقائية اللَّازمة لمُواجهة انتشار فيروس كورونا

• توفير كمامات لجميع العاملين بالمركز الرئيسي و التوصية على المناطق بتوفير الكمامات المطلوبة طبقاً و لتقدير مُساعد رئيس الشركة بالتنسيق مع المناطق.

• استئناف التوعية الإعلامية بالصور و الفيديوهات بصفة مستمرة على جميع مواقع العمل بالشركة و كذلك التعليمات الإدارية و المنشورات الصادرة بهذا الشأن.

• تحليل بيانات و عمل إحصائيات للعاملين المُصابين بجميع مناطق الشركة و معرفة المناطق الأكثر إصابة .

• تفعيل دور الإدارة للسلامة و الصحة المهنية و حماية البيئة بجميع أماكن العمل بالشركة خلال الفترة حيث أنه هام و حيوي.

• استمرار مُتابعة اللجان الفرعية بالمناطق و المنوطه بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية المُشددة للحد من آثار كورونا.

• التشديد على التعقيم المُستمر و توفير المُطهرات و الأدوات اللَّازمة للوقاية .

• التخلص من الكمامة في الأماكن المُخصصة لها.

• عمل مُحاضرات توعوية من الإدارة العامة للشئون الطبية لجميع المناطق و وجود خط ساخن للتواصل المُستمر مع العاملين.

• عمل مُسابقة بين المناطق و تكريم المناطق المثالية في الإلتزام بالتعليمات .

“الإعلام” تستأنف حملة “معاك ” و تستحدث الاتصال المُباشر

و تنفيذاً لما جاء في محضر اجتماع لجنة مُتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا قامت إدارة الإعلام بالشركة باستئناف حملة ” معاك ” التوعوية في كافة وسائل التواصل بالعاملين بجانب استخدام أسلوب الاتصال المباشر من خلال مسئولي الاتصال بمناطق الشركة .

و قد قام مسئولو الاتصال الجُدد بمناطق الشركة بنشر بُوسترات حملة معاك التوعوية في كافة لوحات الإعلانات و على جدران المناطق و المكاتب الإدارية  و صالات خدمة العملاء بفروع الشركة بجانب نشر المعلومات الصحيحة عن مرض الفطر الأسود عقب تداول الأخبار عن علاقته بفيروس كورونا .

للإطلاع على المنشور يرجى الدخول على الموقع المخصص للعاملين بشركة بتروتريد من خلال الضغط على الرابط التالي : petroapp.com.eg

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى