أخبار البترول

EV ومصر للبترول يوقعان عقداً لخلط وتعبئة الزيوت

العقد يأتي في إطار توجُّهات الدولة و وزارة البترول التي تستهدف تطوير الصناعة المحلية و نقل تكنولوجيا

قامت شركة “EV” للخدمات البترولية وكيل شركة بتروناس العالمية في مصر بتوقيع عقد خلط و تعبئة مع شركة مصر للبترول ، أكبر شركات تسويق المنتجات البترولية  لخلط و تعبئة الزيوت في مُجمَّع شركة مصر للبترول بالإسكندرية الذي يُعد أكبر مُجمَّعات خلط الزيوت بالشرق الأوسط .

شركة “EV” للخدمات البترولية وكيل شركة بتروناس العالمية و تعمل فى تسويق المنتجات البترولية بمصر

شركة “EV” للخدمات البترولية  إحدى شركات مجموعة أبو غالي موتورز وكيل شركة بتروناس العالمية في مصر ، و من الشركات العاملة بمجال تسويق المنتجات البترولية بمصر .

و تُعد شركة بتروناس إحدى أهم و أكبر الشركات العالمية في قطاع تكنولوجيا الزيوت عالية الجودة التي تتبني خططاً  طموحة للنمو في السوق المصري نظراً لأهميته و الصحوة الاقتصادية التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة .

خلط و تعبئة مُنتجات الزيوت بشركة مصر للبترول طبقاً لمواصفات بتروناس العالمية 

العقد يشمل تقديم شركة “EV” للخدمات البترولية المواد و التكنولوجيا المُتطورة التي تُساعد شركة مصر للبترول في خلط و تعبئة منتجات الزيوت طبقاً لمواصفات بتروناس العالمية 

تم التوقيع بحضور المهندس محمد شعبان رئيس مجلس ادارة شركة مصر للبترول و المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبو غالي موتورز و النائب المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة شركات أبو غالي موتورز و المهندس محمد مراد الرئيس التنفيذي و الشريك الإداري لشركة “EV” للخدمات البترولية و المهندس محمد سعد مدير عام العمليات بشركة مصر للبترول و مدحت رشدي مساعد رئيس الشركة للسوق الداخلي  .

العقد في إطار وزارة البترول التي تستهدف تطوير الصناعة المحلية و نقل تكنولوجيا مُتطورة 

و أكَّد المهندس محمد شعبان رئيس الشركة أن الشركة تمتلك أكبر مُجمَّع خلط للزيوت و الشحوم في الشرق الأوسط بمُعدَّل إنتاج سنوي حوالي 120 ألف طن. 

مضيفاً أن العقد يأتي في إطار توجُّهات الدولة و وزارة البترول التي تستهدف تطوير الصناعة المحلية و نقل تكنولوجيا متطورة دون الاعتماد علي الاستيراد مما يُوفّر العملة الصعبة.”

و أوضح ان الشركة ستعمل مع شركة “EV” للخدمات البترولية على إنتاج ما يقرب من 20 نوع عالي الجودة من الزيوت تُغطي جميع أنواع السيارات سواء الملاكي او التجارية أو المحركات المائية و الصناعية .

EV ومصر للبترول يوقعان عقداً لخلط وتعبئة الزيوت
EV ومصر للبترول يوقعان عقداً لخلط وتعبئة الزيوت
EV ومصر للبترول يوقعان عقداً لخلط وتعبئة الزيوت
EV ومصر للبترول يوقعان عقداً لخلط وتعبئة الزيوت
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى