أخبار البترول

“ويبكو ” تعرض بحث عن تحويل الآبار المهجورة لاستكشاف جديد 

قامت شركة بترول الصحراء الغربية ”  ويبكو ” بتقديم عرض بحثي  بعنوان «كيفية تحويل الآبار المهجورة لاستكشاف جديد» والذى ناقشها الجيوفيزيقي محمد الغمري أثناء فاعليات المؤتمر Egypt Oil & Gas .

و ذلك في إطار الدعم المستمر من المهندس  طارق المُلا  وزير البترول و الثروة المعدنية لتحديث و تطوير شركات قطاع البترول و تحت إشراف المهندس  إبراهيم مسعود رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب ضمن فعاليات مؤتمر مصر الثامن للنفط والغاز لعام ٢٠٢٢ .

و تحدث ” الغمري ” عن كيفية  نجاح شركة”  ويبكو ” بموقع بدر١ في تحويل الآبار المغلقة منذ ما يقارب أربعون عاماً الي اكتشافها من جديد بل و تحويلها إلى آبار منتجه لأول مره منذ أربعون عاما و قد حاز العرض على الإشادة من الجميع خلال فعاليات مؤتمر مصر الثامن للنفط والغاز لعام ٢٠٢٢ و الذي أقيم برعاية وزارة البترول والثروة المعدنية  خلال الفترة من ٢٧ الي ٢٩ نوفمبر الماضي .

و يذكر أن شركة  بترول الصحراء الغربية  ” ويبكو ” حصلت على جائزة الامتياز في كفاءة العمليات وإدارة الحقول المتقادمة و ذلك لإستيفائها كافة الاشتراطات و معايير السلامة و الصحة المهنية و التكامل و التعاون و الابتكار بين فرق العمل و التي سلمها وزير البترول و الثروة المعدنيه  إلى المهندس   إبراهيم مسعود رئيس الشركة خلال فعاليات المؤتمر.

وزير البترول يُكرِّم شركة ويبكو
وزير البترول يُكرِّم شركة ويبكو

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة بترول الصحراء الغربية ” ويبكو “
تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى