أخبار البترول

شركة “إكسون موبيل مصر” تُوقِّع اتفاقية لدعم مُؤسسة مجدي يعقوب للقلب

الاتفاقية لتقديم الدَّعم و تأهيل أعضاء هيئة التمريض بالمُؤسسة

وقَّعت شركة إكسون موبيل مصر اتفاقية مع مُؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب.

و بموجب الاتفاقية تقوم إكسون موبيل مصر بتقديم الدعم لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب من أجل إعداد وتأهيل أعضاء هيئة التمريض من خلال توفير المزيد من فُرص البرامج التدريبية لهم وفقاً لأحدث الطرق و الأساليب الطبية و العلاجية العالمية.

حافظ : إكسون موبيل مصر تُقدِّر الأهمية البالغة لدور أطقم التمريض في المنظومة الطبية

و صرح  المُهندس يوسف حافظ ، مدير العلاقات الحكومية والخارجية بالشركة :  “تُؤمن الشركة بالأهمية البالغة لدور أطقم التمريض في المنظومة الطبية خاصة في تخصص أمراض القلب و عليه سارعنا بتقديم منحة تخصص لتدريب و تأهيل عدد من كوادر التمريض مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب لما لها من أهداف نبيلة تتمثل في تقديم خدمة مجانية على أعلى مستوى”.

و لفت إلى أن الشركة تأمل من خلال تلك المُبادرة أن نرى جيلاً جديداً من مُقدِّمي الخدمات الصحية يرتقي بالمنظومة الطبية في مصر و يُعزز من إمكاناتها لإنقاذ و علاج المزيد من قلوب أطفال مصر و المنطقة بأكملها.”

إكسون موبيل مصر شركة رائدة في توفير مواد التشحيم و الوقود 

جدير بالذكر أن إكسون موبيل مصر شركة رائدة في توفير مواد التشحيم و الوقود و لديها شبكة واسعة من مراكز و المحلات التجارية.

و الشركة في مصر لديها أكثر من 350 محطة خدمة تحت اسم موبيل، و أكثر من 110 مراكز خدمة موبيل1 و موبيل أوتوكير، بالإضافة إلي 27 فرعا من “On the Run” و عدد متزايد من أفرع “Way to Go” وصلت إلى 18 فرعا.

الشركةلديها مجموعة مُتنوعة من المنتجات الصناعية في مصر و أكثر من 40 دولة

و تُقدِّم الشركة أيضاً مجموعة مُتنوعة من المنتجات الصناعية، و حلول التشحيم و الخدمات، في مصر و أكثر من 40 دولة  في أفريقيا و الشرق الأوسط وأوروبا و الأمريكتين و الشرق الأقصى بدعم من مصنعين لمزج زيوت التشحيم في الإسكندرية و العاشر من رمضان .

و عاودت الشركة اهتمامها بالبحث والتنقيب في مصر و شرق المتوسط بحصولها على حقوق امتياز للبحث و التنقيب عن الغاز منذ عام 2020 ، كما أن الشركة تعتمد على تاريخ ثري بدأ منذ حوالي 120 عاما.

المصدر : الصفحة الرسمية لشركة إكسون موبيل مصر 

تابعنا على جوجل
زر الذهاب إلى الأعلى