أخبار البترول

بسبب الأحوال الجوية .. ” تاون جاس “ تنشر نصائح هامة لمستهلكي الغاز الطبيعي

يجب الالتزام بإرشادات استخدام السخانات التي تعمل بالغاز الطبيعي

نشرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس” على صفحتها الرسمية على “فيسبوك ” تحذير من التقلبات الجوية اعتبارا من اليوم  1/2/2023  و حتى نهاية الأسبوع، و وجهت بعض النصائح الهامة لعملائها عبر صفحتها الرسمية جاء فيها :
حذرت هيئه الأرصاد الجوية من استمرار تعرض البلاد لموجه من التقلبات الجوية اعتبارا من اليوم الاربعاء الموافق 1/2/2023 وحتي نهاية الاسبوع
لذا ننصح السادة العملاء بضرورة الحرص على التهوية الجيدة على وجه العموم للحفاظ على الصحة العامة وعدم اللجوء الى غلق النوافذ والابواب بشكل كامل بأماكن السكن ولا سيما عند استخدام الدفايات او التدفئة بالفحم او السخانات التي تعمل البوتاجاز .
اما فيما يخص السخانات التي تعمل بالغاز الطبيعي فيجب الالتزام بالإرشادات المرفقة بالصور .

شركة تاون جاس إحدى شركات قطاع البترول المصري، والتي تأسست عام 2000 كشركة مساهمة مصرية  و أنشأت الشركة بغرض إدارة وتشغيل شبكات وتركيبات الغاز الطبيعي  بمناطق امتياز الشركة . بـمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية وكذا محطات تخفيض الضغط وصيانة ومكوناتها في مُختلف المواقع للمنازل والمحلات التجارية والمُنشآت الصناعية التي يتم تغذيتها من شبكات المنازل بالضغوط والكميات المناسبة.

و تلتزم شركة تاون جاس بالمواصفات الفنية و العالمية و تطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ أعمالها ، لذا تهيب الشركة بعملائها عدم العبث بمهمات الغاز الطبيعي  بكافة أنواعها.

نصائح هامه من تاون جاس لعملائها
نصائح هامه من تاون جاس لعملائها

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تاون جاس
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى