أخبار تهمك

فريق قنا يحصد بطاقة التأهل لمباراة الدور قبل النهائي بكأس بتروتريد

انطلقت اليوم  ، مباريات المجموعة الثانية من كأس بتروتريد للكرة الخماسية بمناطق جنوب الوادي و التي أقيمت بمدينة الأقصر على ملعب أكاديمية طلائع النصر بمشاركة أربع  فرق لمناطق ( قنا – قوص – الأقصر- اسوان ) تحت اشراف أحمد نور الدين محفوظ مدير عام مساعد المنطقة و موفق محمد جمال  رئيس قسم العلاقات العامة بمنطقة اسوان .

و حصد فريق منطقة قنا  بطاقة التأهل للدور قبل النهائي  وتصدر الفريق المجموعة الثانية  و افتتح مشواره بالفوز على فريق قوص بنتيجة كبيرة في المباراة الاولى 1/7 لصالح قنا و يواصل فريق قنا تألقه بالفوز علي فريق اسوان 1/3  ثم يختتم اخر مبارياته في لقاءات المجموعة بالفوز على فريق الاقصر  0/8  في لقاءات أخوية  اتسمت بروح الود و المنافسة الشريفة بين العاملين .

و يلتقي فريق قنا أول المجموعة الثانية بفريق منطقة أسيوط متصدر المجموعة الأولي في مباراة تحديد الفريق الذي سيمثل مناطق جنوب الوادي في نهائي كأس بتروتريد للكرة الخماسية .

جدير بالذكر أن ادارة العلاقات العامة و الانشطة الاجتماعية والرياضية بالشركة كانت قد أعلنت عن تنظيم دورة رياضية  في لعبة كرة القدم الخماسية  بمشاركة فريق لكل منطقة من جميع مناطق الشركة للمنافسة على كأس بتروتريد للكرة الخماسية .

فريق اسوان

فريق منطقة قنا

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

فريد عبد الوارث

أديب وكاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى