أخبار البترول

بحضور ” المُلا “… انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية لـ ” موبكو “

رئيس الشركة : ” موبكو “ حققت كامل خططتها بزيادة الإنتاج

أكد المهندس طارق المُلا وزير  البترول والثروة المعدنية  المعدنية أن ماحققته شركة موبكو من تطور في المؤشرات و توسع في الأنشطة يعكس ماتمتلكه من مقومات و طاقات واستمرارية في النمو ،

مشيراً الي أن شركة موبكو صرح إنتاجي كبير يسهم في تعظيم القيمة المضافة من مواردنا الطبيعية وزيادة العائدات كما أنها شركة جاذبة للإستثمارات ولديها فرص استثمارية مهمة و واعدة.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العامة العادية والغير عادية لشركة موبكو صباح السبت الموافق 15 أبريل 2023 بحضور كبار المساهمين وعدد من مساهمى الاكتتاب العام والمهندس إبراهيم مكي رئيس الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات.

وفي بداية الاجتماع تقدم المهندس محمد صبحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشكر والتقدير للسيد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق المُلا وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ، وخلال أعمال الجمعية استعرض المهندس محمد صبحى جدول أعمال الجمعية و أبرز إنجازات الشركة وأنشطتها عن العام الماضي من مشروعات وبرامج ،

 

وأشار المهندس محمد صبحي إلى أن شركة موبكو استطاعت تحقيق كامل الخطة الإنتاجية بكمية حوالي 2 مليون طن وبزيادة 9% لمنتج اليوريا عن المخطط، وكذلك حوالي 1.2 مليون طن من منتج الأمونيا بزيادة 10% عن المخطط.

 

و وافقت الجمعية العامة الغير عادية لشركة موبكو على تعديل نص المواد أرقام (3) و (5) الخاصة بتعديل نشاط الشركة وإنتاج الأسمدة والأمونيا والنيتروجين.

وفي الختام أثني أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس الادارة والعاملين وحرصهم علي نجاح شركة موبكو لتظل دائما صرح إنتاجي كبير.

مصدر الخبر : بوابة تواصل العاملين بقطاع البترول

 

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى