تواصل

المعرض الثاني بالدقهلية .. منتجات ” بتروتريد ” بـ ” جاسكو “

نظِّمت إدارة التسويق بمنطقتي طلخا و شرق المنصورة بشركة بتروتريد ، الأحد الماضي ، ثاني معرضاً لمنتجات الشركة و ذلك بمنطقة طلخا بشركة جاسكو.

افتتح فعاليات المعرض كلاً من الأستاذ أحمد حمدي مدير إقليمي منطقة الدلتا و الأستاذ مصطفى الشحات مدير منطقة طلخا بشركة جاسكو ، و بحضور كلاً من : الأستاذة صفاء أبو سيف مدير إدارة التسويق بمنطقة شرق المنصورة و الأستاذ محمد عرفات مدير إدارة التسويق بمنطقة طلخا ، و الأستاذ محمد رمضان و الأستاذة سماح محمد ابراهيم بإدارة التسويق بالدقهلية.

يأتي المعرض في إطار التعاون و التكامل بين شركات قطاع البترول ، و ضِمن منظومة القطاع الهادفة إلى تعظيم المنتج المحلي ، و ما تمتلكه شركة بتروتريد من خبرة كبيرة في مجال تسويق المنتجات البترولية.

و أقيم المعرض تلبيةً لاحتياجات العاملين بشركة جاسكو (منطقة طلخا) من المُطهِّرات و المُنظِّفات و أدوات التعقيم و الوقاية الشخصية و غيرها من منتجات الشركة و الشركات الشقيقة بقطاع البترول.

جدير بالذكر أن إدارة التسويق بمنطقتي طلخا و شرق المنصورة بشركة بتروتريد قد  نظمت ، الأسبوع الماضي ، معرضاً لمنتجات الشركة بنقابة المهندسين بالدقهلية ، و قد لاقى المعرض استحساناً و إشادة من رواد النقابة.

معرض منتجات بتروتريد بشركة جاسكو (منطقة طلخا)
افتتاح معرض منتجات بتروتريد بشركة جاسكو (منطقة طلخا)

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى