بطولة الشركات

ربَّاع بتروتريد ” محمود صبري ” يفوز بفضية بطولة الشركات

فاز لاعب بتروتريد الربَّاع الدَّولي ” محمود صبري ” بالميدالية الفضية وزن 72 كجم ، و ذلك عقب رفع ثقل قدره 161 كجم بمنافسات بطولة الشركات 55 المقامة بمدينة بورسعيد.

و تحظى الأنشطة الرياضية بالشركة بدعم كبير من الدكتور وسيم وهدان رئيس الشركة ، ومتابعة مستمرة من المحاسب طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية و المشرف على الأنشطة الاجتماعية و الرياضية ، و الأستاذ محمد فاروق مدير عام العلاقات العامة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد منح الربَّاع الدَّولي ” محمود صبري “ وسام الرياضة من الطبقة الثانية بعد أن حقق العام الماضي الميدالية الفضية وزن ٧٢ كيلو جرام في رفع ثقل قدره ١٩٩ كيلو جرام خلال مشاركته في منافسات دورة الألعاب البارالمبية في العاصمة اليابانية طوكيو .

و يزخر تاريخ ” صبري “ بعددٍ من البطولات والمراكز الدولية المُتقدِّمة ، فقد حصل ” صبري على المركز السادس في بطولة العالم  بالمكسيك 2017  ، و الميدالية البرونزية – ثالت أفريقيا – بالجزائر  في العام نفسه ، كما حصل على الميدالية الفضية في بطولة فزاع الدولية 2019 ، و المركز الخامس في كأس العالم لـ رفع الأثقال ” كازاخستان 2020 ” ، بالإضافة إلى تتويجه في يونيو الماضي بذهبية كأس مصر.

• إداري الفريق : محمود وهدان

شاهد بالفيديو الرباع ” محمود صبري ” والفوز بالميدالية الفضية :

 

الرباع " محمود صبري " يحصل على الميدالية الفضية
الرباع ” محمود صبري ” يحصل على الميدالية الفضية

تابعنا على جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى