أخبار البترولايجبس2022ايجيبسإيجبس

” إيثيدكو ” للبتروكيماويات تشارك للمرة الخامسة في معرض ” إيجبس 2022 “

أعلنت شركة إيثيدكو عن مشاركتها بمؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2022 ، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من ١٤ – ١٦ فبراير ٢٠٢٢ تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة”.

و تستقبل الشركة المصرية لإنتاج الإيثلين إيثيدكو هذا العام  زائريها بصالة 3 جناح G20

و تشارك إيثيدكو للمرة الخامسة بالمعرض و ذلك ضمن إستراتيجيتها في المرحلة الحالية  لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من العقود و الاتفاقيات و زيادة الترويج لمنتجاتها.

و تغطى الشركة احتياجات السوق المحلية من إنتاج الإيثيلين و البولى إيثيلين و تصدير الفائض كما يعمل مشروع إيثيدكو لتوفير المواد الخام البتروكيماوية التي تمثل الأساس لإقامة العديد من الصناعات التكاملية، و يعتبر مجمع البتروكيماويات بالإسكندرية التابع للشركة أكبر مجمع للبتروكيماويات في مصر و الشرق الأوسط.

و يشهد معرض إيجبس 2022 هذا العام  مشاركة أكثر من 40 شركة محلية وعالمية و عدة أجنحة دولية , كما يشهد مشاركة العديد من وزراء الطاقة و البترول من عدة دول و رؤساء و مسئولى العديد من المنظمات و المؤسسات البترولية العالمية و سيتضمن موضوعات جديدة تهم الصناعة البترولية العالمية خاصة فى ظل الاستعدادات الجارية للقمة العالمية للمناخ COP27 لدعم و تعزيز جهود قطاع البترول لخفض انبعاثات الكربون و الحفاظ على البيئة .

تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى