أخبار البترول

” تاون جاس ” توجه بعض النصائح الهامة لعملائها

التهوية الجيدة و عدم غلق النوافذ و الأبواب بشكل كامل بعض نصائح تاون جاس

حذرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن ” تاون جاس” من التقلبات الجوية اعتبارا من اليوم   و حتى نهاية الأسبوع، و وجهت بعض النصائح الهامة لعملائها عبر صفحتها الرسمية جاء فيها :

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من استمرار تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 4/1/2023 و حتي نهاية الأسبوع لذا ننصح السادة العملاء بضرورة الحرص على التهوية الجيدة على وجه العموم للحفاظ على الصحة العامة .

و عدم اللجوء إلى غلق النوافذ و الأبواب بشكل كامل بأماكن السكن و لا سيما عند استخدام الدفايات أو التدفئة بالفحم أو السخانات التي تعمل البوتاجاز  و أما فيما يخص  سخانات الغاز الطبيعي فيجب الالتزام الإرشادات المرفقة .

شركة تاون جاس إحدى شركات قطاع البترول المصري، والتي تأسست عام 2000 كشركة مساهمة مصرية  و أنشأت الشركة بغرض إدارة وتشغيل شبكات وتركيبات الغاز الطبيعي  بمناطق امتياز الشركة . بـمحافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية وكذا محطات تخفيض الضغط وصيانة ومكوناتها في مُختلف المواقع للمنازل والمحلات التجارية والمُنشآت الصناعية التي يتم تغذيتها من شبكات المنازل بالضغوط والكميات المناسبة.

و تلتزم شركة تاون جاس بالمواصفات الفنية و العالمية و تطبيق أعلى معايير الجودة في تنفيذ أعمالها ، لذا تهيب الشركة بعملائها عدم العبث بمهمات الغاز الطبيعي  بكافة أنواعها.

نصائح هامه من تاون جاس لعملائها
نصائح هامه من تاون جاس لعملائها

• مصدر الخبر : الصفحة الرسمية لشركة تاون جاس
تابعنا على جوجل

خالد أبوزيد

كاتب صحفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى